ضابط محكمة مصر الجديدة يكشف أسرارا جديدة في واقعة تعدي سيدة عليه بألفاظ خارجة والشهور يفجرون مفاجأة | فيديو

ضابط محكمة مصر الجديدة
ضابط محكمة مصر الجديدة يكشف أسرارا جديدة في واقعة تعدي سيدة

قال ضابط الشرطة الذي قامت سيدة بالتعدي عليه داخل محكمة مصر الجديدة أمام نيابة النزهة أنه اثناء سيره لمتابعة التأمين وتعليمات الالتزام باتخاذ التدابير والوقاية من فيروس كورونا من حيث ارتداء الكمامات الطبية والتباعد الاجتماعي في اروقة وقاعات المحكمة لاحظ سيدة ترتدي نظارة شمس ولا ترتدي الكمامة فتوجه إليها وطلب منها ارتداءها فرفضت ووجهت إليه سيلا من الشتائم ثم فوجيء بقيامها بنزع رتبته الميري قائلا ” انا اتهنت وانا بعمل شغلي وبنفذ القانون”.
واكد الشهود في واقعة تعدي سيدة علي ضابط داخل محكمة مصر الجديدة امام نيابة النزهة ان الضابط لم يتجاوز في حق السيدة وكل ما طلبه منها ان تلتزم بتدابير الوقاية من فيروس كورونا وترتدي الكمامة الامر الذي قابلته الاخيرة بالرفض وتعدت عليه بالسباب والشتائم ثم نزعت عنه رتبه الميري.
واضاف الشهود ان الضابط كان في حالة ثبات انفعالي شديد ولم يفعل لها اي شيء، وامرت النيابة بصرفهم من سراي النيابة
من جانبها كلفت النيابة الإدارية، إدارة التفتيش بإجراء التحقيق فى واقعة تعدي سيدة علي ضابط بمحكمة مصر الجديدة والعرض على النيابة الادارية بعد ان ينتهي التحقيق.
جاء ذلك فى ضوء ما تم تداوله اعلاميًا حيال قيام إحدى السيدات بالتعدي على أحد ضباط الشرطة بمقر محكمة مصر الجديدة، وحيال ما أسفر عنه فحص الواقعة من كونها عضو بالنيابة الإدارية.
وكانت النيابة أمرت بإخلاء سبيل المتهمة بكفالة قدرها 2000 جنيه ورفضت المتهمة الدفع وتم التحفظ عليها لحين دفعها الكفالة المقررة.
وكانت أجهزة الأمن تمكنت من القبض على بطلة فيديو التعدي على ضابط شرطة وتمزيق ملابسه بمحكمة مصر الجديدة.
وتعود تفاصيل الواقعة عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الاثنين، لفيديو التعدي علي الضابط، وأظهر الفيديو المتداول، مشادة كلامية بين ضابط شرطة وسيدة تزعم بأنها مستشارة بالأمم المتحدة، قبل أن تتفوه بألفاظ خارجة وتقوم بنزع رتبته الميري.