رد ناري من هيفاء وهبي على اتهامها بالمشاركة في جريمة الفيرمونت

رد ناري من هيفا وهبي
رد ناري من هيفا وهبي على اتهامها بالمشاركة في جريمة الفيرمون

ردت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي على الأخبار التي تمّ تداولها عن زج إسمها في قضية جريمة الإغتصاب الجماعي التي وقعت في فندق “فيرمونت” في مصر.
وجاء ذلك من خلال نشرها صوراً على خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، لمحادثة بينها وبين أحد مراسلي جريدة “الوطن” ، الذي حاول أخذ رد منها حول ما نُشر، عن قيام أحد المحامين بطلب إستدعائها وعدد من الفنانين كمتهمين في هذه القضية للتحقيق معهم.
وجاء رد وهبي على المراسل نارياً، إذ قالت له :”انا لولا اني محترمة وهمسك نفسي عشان ماقللش ادبي، كنت قلتلك يللا من هنا يا جزمة”، وأضافت :”يللا من هنا واوعى تبعتيلي تاني، دانتوا وصلت قلة الذوق معاكم لاوسخ درجات”.
وكان قد طالب المحامي أحمد مهران في بلاغ تقدم به إلى النائب العام بضم كل من المطرب تامر حسني والفنانين هيفاء وهبي وبوسي ورامي عياش وأمينة ومحمود الليثي والراقصة صافينار إلى قضية الاغتصاب الجماعي الشهيرة بقضية فندق "فيرمونت"، كمتهمين، وادعى المحامي أنهم كانوا على علم بنتظيم تلك الحفلات من أجل زيادة عدد المشاركين فيها.
وحمل البلاغ رقم 2901 عرائض النائب العام لسنة 2020، وسرد المحامي تفاصيل اتهامه لهؤلاء الفنانين.
وتعود أحداث القضية لعام 2014، عن تعرض فتاة للاغتصاب الجماعي على يد 7 شباب صوروا تلك المشاهد بالهاتف المحمول، ليهددوها بنشرها بعد ذلك، ودونوا أسماءهم على مناطق حساسة من جسدها.
وجرى فتح التحقيق في الواقعة، بعدما قدمت المجني عليها شكواها إلى المجلس القومي للمرأة، عن تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014، داخل فندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة، ومرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.
وجرى القبض على عدد من المتهمين لاستكمال التحقيقات في الواقعة، كان آخرهم نازلي مصطفى كريم وأحمد جنزوري.