تعاونيات الإسكان تعيد عضوين ارتكبا مخالفات لجمعية 6 أكتوبر | مستندات

تعاونيات الإسكان
تعاونيات الإسكان تعيد عضوين ارتكبا مخالفات لجمعية 6 أكتوبر |

أعادت هيئة تعاونيات الإسكان التابعه لوزارة الإسكان، عضوا مجلس إدارة بجمعية ٦ أكتوبر للإسكان التعاوني، بعد إسقاط عضويتهما بسبب ارتكاب مخالفات إدارية ومالية، وصدور أحكام على أحدهما تخطت ال١٢ حكم قضائي في قضايا مختلفة.
ولم تكتفي هيئة التعاونيات، باعاده الأعضاء المسقط عضويتهما بل أصدرت قرارا بتعيين العضو "ا.م.ق" والصادر ضده أحكام قضائية متنوعه رئيسا للجمعية بشكل مؤقت لحين إجراء الانتخابات والتي ستجرى منتصف شهر سبتمبر، رغم اعتراف العضو في مذكرة تفصيلية بالأحكام وقيامه بتفنيدها وتبريرها وقبول الهيئة للمذاكرة والاستناد إليها في عودته والتغاضي عن باقى أسباب إسقاط العضوية من مخالفات مالية وإدارية.
كما قبلت الهيئة أوراق مرشح مدني لعضوية مجلس إدارة الجمعية ، عليه عده أحكام جنائية من بينها واقعه سرقة مسكن وأحكام متنوعه ولها صحفية حاله جنائية.
وهو الأمر الذي أثار غضب الأعضاء وقاموا بتقديم عده شكاوي عبر البوابة الإلكترونية لمجلس الوزراء ضد هيئة التعاونيات ووزارة الإسكان للتحقيق في المخالفات والفساد الذي ترتكبه هيئة التعاونيات واتهامها بأنه سبب ما يحدث في جمعية ٦ أكتوبر من فساد وتولى الفاسدين للمناصب داخل الجمعية