طبيبة تمارس الرذيلة بجوار زوجها بعد قتله.. والسبب صادم

طبيبة تمارس الرذيلة
طبيبة تمارس الرذيلة بجوار زوجها بعد قتله.. والسبب صادم

أسدلت محكمة الجنايات الستار عن تفاصيل جريمة أطرافها 5 أطباء يحملون الجنسية السورية، داخل إحدى شقق منطقة 6 أكتوبر
وكان قسم شرطة أكتوبر قد تلقي بلاغا بعد العثور على جثتي طبيب بشري وشقيقته الطبيبة، وعلي الفور انتقلت قوة من المباحث إلى مسرح الجريمة، وهو عبارة عن شقة تقع فى الطابق الثانى بعقار سكنى مكون من 5 طوابق، الشقة مملوكة لطبيب بشري يحمل الجنسية السورية، عثر عليه مقتولا فى غرفة نومه وبجواره جثة شقيقته، والجانى المجهول قتل الضحايا بسلاح أبيض”.
المعاينة والتحريات حسب موقع جريدة الوطن، أكدت أن الجاني منفذ الواقعة أكثر من شخص، وأنه من المترددين على الضحايا لسلامة مداخل ومخارج الشقة، حيث لا توجد آثار عنف فى الباب، فبدأت القوات في فحص علاقات الضحايا والمترددين عليهما”.
وبعد ذلك تبين أن الطبيب متزوج من طبيبة، وأنها كانت دائمة الخلاف معه فى الفترة الأخيرة، فيما رصدت الكاميرات الزوجة وصديق المجنى عليه وشقيقته، أثناء خروجهم من الشقة وتم استئذان النيابة العامة وانطلقت مأمورية وتم ضبط المشتبه فيهم.
وجاء فى محضر الشرطة، أن وراء الحادث زوجة المجني عليه طبيبة سورية الجنسية، وطبيب بشري سوري الجنسية، صديق الزوج، وشقيقته، وأن المتهمة كانت على علاقة غير شرعية مع صديق زوجها، وقامت بوضع المخدر للمجني عليه وشقيقته، أثناء تواجدهما داخل الشقة، ثم قامت بالاتصال بالعشيق وشقيقته، اللذين حضرا وتخلصوا جميعا من الضحايا واشتركوا في ذبحهما، ومارست الزوجة وعشيقها الجنس بجوار الجثث.
وعقب مغادرة شقيقة المتهم الثاني مسرح الجريمة بعد أن استولت على الهواتف المحمولة الخاصة بهما وقامت ببيعها في شارع عبدالعزيز، وإلقاء السلاح المستخدم في الحادث بنهر النيل.
سطرت جهات التحقيق ما جاء على لسان المتهمين وأصدرت النيابة قرارا بحبسهم على ذمة التحقيقات وعقب ورود تقرير الطب الشرعى أصدرت النيابة قرارا بإحالتهم للمحاكمة وعقب تداول أوراق القضية عدة جلسات قررت محكمة الجنايات معاقبة الطبيبة السورية وعشيقها وشقيقته بالإعدام شنقا.