سربوا مقاطع خاصة من داخل منزلها..الكويتية نهى نبيل تكشف عن تعرضها للابتزاز والتهديد | فيديو

نهى نبيل
نهى نبيل

كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل عن تعرضها للابتزاز من قبل البعض وتهديد بنشر فيديوهات مسربة من داخل منزلها أو الحصول على أموال لعدم نشرها، مؤكدة أنها تتعرض للكثير من هذه النوعية من الابتزازات ولكنها تتجاهلها تمامًا لأنها ليس لديها ما تخاف من نشره.
وقالت نهى عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات”: “مرة في حساب معروف إنه قاسى على المشاهير يتكلم عنهم ويبتزهم ويقولهم تبغى اسكت عنك ادفع.. أول مرة كتب عني ما دريت وتاني وتالت مرة كمان ويسب ويقذف ويألف وأنا ولا رديت عليه”.
وأضافت: “أنا من رأيي الإنسان الواثق من نفسه لا يستفز.. مين على يخاف ويرد ويردح وبستفز هو الي عنده مشكلة.. يعني قاعد تمر بضائقة مادية عندك مشاكل قاعد تترزق من ورا المشاهير.. ابعت لي رسالة صغيرة ترى أم حمود عندي ظروف والله بظبطك.. لكن لوية الدراع هذه ما تصير.. ترى انا دراعي جيلي ما ينكسر ”.
وتابعت: “مرة واحدة دشت علي بتقولي أنا عندي ليكي أشرطة من أيام أمريكا إذا ما فتى راح أنشر الأشرطة اللي عندي… نعم ياختي أشرطة إيه يا روح أمك.. أنا في أمريكا كنت في المطبخ وكنت أمسح حمامات.. وين فضايح أمريكا.. نفس اللي قالي عندي تسريبات من داخل بيتك إذا ما دفعتلي ٥٠ ألف راح أنشرها.. أنا قولتله روح انشر عني”.