تفاصيل ولا في الخيال ..فرح بعزبة في الدقهلية يتحول إلى حفلة زومبي | صور

 صورة لايف

ليلة مرعبة قضاها أهالي عزبة بمحافظة الدقهلية، حيث أصيب الحضور بحالة هيستيرية وأقدم الجميع على ضرب بعضهم البعض.
وعاشت العزبة ليلة مرعبة بعدما حضرت سيدة مشهورة في العزبة بأعمال الدجل والسحر، اسم الشهرة لها “ظاظا” والتي أخرجت 50 جنيها وأعطتها لأم العريس” نقطة”، وبمجرد أن أخذتها منها، سقطت على الأرض مغشيا عليها.
وفوجئ الأهالي بتوزيع “عصير تمر هندي” بالفرح وهو شيء غير معتاد في مثل تلك المناسبات في القرية ، واعتقدوا أنها موضة جديدة، فشربوا منه، ولم تمر سوى دقائق حتى تحول الفرح إلى الإصابة بحالات هستيرية بين المعازيم، بين شد شعر وتبادل الضرب، رغم أنهم أقارب ولا يوجد أي خلاف فيما بينهم، حتى العريس بدأ يجذب العروسة ليمشي من المكان حتى قطع فستانها.
مشهد “عزبة عفيفي” التابعة لقرية الرحمانية مركز ميت غمر، لن ينساه أبدًا أهالي العزبة، في تلك الليلة، ورغم عدد بيوت العزبة إلا أن اللعنة حلت على الجميع في تلك الليلة، والتي لم تنته آثارها إلى الآن.
لجأوا إلى المشايخ في محاولة للعلاج، إلا أنها فشلت جميعًا، بسبب وجود قوة أكبر منهم -حسب ادعائهم- وجميع أصابع الاتهام تتجه إلى “سحر ح. ش” المعروفة في العزبة بـ”ظاظا” وأنها وضعت لهم تعويذة في العصير بالفرح وكل من شرب منه أصيب بالجنون في تلك الليلة، وهو الأمر الذي جعل عددًا من أهالي العزبة يتوجهون إلى منزل “ظاظا” ويحرقون سيارتين، وألقت الشرطة القبض على 11 شخصًا من الطرفين.
وأكد مصطفى فايز، أحد المعازيم، أن تلك الليلة بدأت جميلة، الدي جي يذيع الأغاني، والرقص والمشاريب من البوفية شاي وقهوة، ومياه باردة، والعريس والعروسة في قمة السعادة، وكنا في الشارع أمام بيت العريس، ولا يوجد أي شيء يعكر صفو تلك الليلة.
وذكر فايز: “أنا لا أتصور ما حدث بعد ذلك ودون مقدمات وجدنا من يرقصون معًا يضربون في بعض، ومن يجلسون بجوار بعض يشدون في شعور بعض، والعريس يضرب في العروسة، وفي مشاهد لو أحد حكاها لي لن أصدقها أبدًا”.