مايكل مورجان : إصابة ترامب بكورونا حقيقة وقد يستخدمها لصالحه | فيديو

مايكل مورجان : إصابة
مايكل مورجان : إصابة ترامب بكورونا حقيقة وقد يستخدمها لصالحه

قال الدكتور مايكل مورجان، مقدم برنامج "النبض الأمريكى" على القاهرة والناس، إن من الممكن أن يتم اختيار مرشحى جمهورى آخر فى حالة وفاة ترامب فى الانتخابات الأمريكية، فالوضع الآن بعد المناظرة، أن المواطن الأمريكى يشعر بالإستياء بسبب السباب والألفاظ الخارجة .
وأضاف خلال برنامج "المصرى أفندى"ـ على القاهرة والناس، مع محمد على خير، المرشحان ترامب وبايدن خسروا فى المناظرة، ولكن هناك تميز نسبى لجو بايدن، لأنه قدم نفسه بشكل مختلف، ففى السابق لم يكن فى حالته، ودائما فى حالة خمول، وكان ترامب يسخر منه وأسماه "بايدن النائم"، ولكن بايدن كان "مزاكر" ترامب كويس.
وتابع، لا أعتقد أنه سيكون هناك تعاطف مع ترامب بسبب اصابته بفيروس كورونا، لأنه كان دائما يستهتر به إلى حد كبير، ومع ذلك فترامب شخص معقد، فهو ذكى وقادر على استخدام إصابته بفيروس كورونا لصالحه، فالأعراض بسيطة، وإذا استعاد عافيته، سيستخدم اللقاح الأمريكى لصالحه، بداعى أنه يقى من فيروس كورونا.
وأردف مورجان، إصابة فيروس كورونا ليست "إنتخابية"، فهو خضع لتحاليل معامل مركزية، فهو رئيس دولة كبيرة، ففى مصر هناك هيئات حكومية كبيرة هى التى يخضع المرشحين للتحاليل بداخلها.