في المناسبات باخد ١٠٠٠ جنيه في الساعة.. اعترافات صادمة لقوادة مصر القديمة

 صورة لايف

أدلت "نوال. ع" المتهمة بإدارة صفحة لترويج الأعمال المنافية للآداب بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، باعترافات تفصيلية أمام رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية.
وروت المتهمة أن ظروفها المادية أجبرتها على فعل ذلك خصوصا أنها مطلقة، ولا تعمل، الأمر الذي جعلها تحترف حياة الليل، بمقابل مادي وصل إلى 3 آلاف جنيه في الليلة في بعض الأحيان، مضيفة: "اتعرفت والدنيا مشيت معايا والشغل بقى كتير، لقيت الموضوع كبر والفلوس بقت معايا زي الرز".
وأكدت المتهمة، أن إحدى صديقاتها هي من أشارت عليها بإنشاء صفحة تعارف على "فيس بوك"، خاصة بتلقي ومشاركة المشكلات المتعلقة بالسيدات؛ ففعلت، وبدأت في اختيار الفتيات اللاتي تتحدث معهن، حسب جمالهن وقوامهن، ثم تحدد لها تسعيرة قضاء ليلة حمراء.
وأضافت الفتاة "أنها كانت تحصل على ٥٠٠ جنيه كمقابل في الليلة، لكن في أيام الأعياد بتكون بالساعة وبتوصل لألف جنيه، بحسب كل فتاة".
وأمرت النيابة بحبس الفتاة ٤ أيام على ذمة التحقيقات لإدارتها صفحة لترويج الأعمال المنافية للآداب وتحفظت النيابة على هاتف المتهمة لفحصها، وتبين أنها أنشأت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لاستقطاب الزبائن.
رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعي، إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" تحوي على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي تبدي من خلالها المعلنة استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة المٌشار إليها وتبين أنها إحدى السيدات (بدون عمل – مقيمة بالقاهرة).
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها حال تواجدها بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بمحافظة القاهرة، وبحوزتها (هاتف محمول خاص بها محمل عليه الرسائل والمحادثات الخاصة التى توكد نشاطها الآثم - مبلغ مالى من متحصلات نشاطها).
وبمواجهتها أقرت بقيامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالى، وأضافت بأنها قد أنشأت الصفحة المُشار إليها لذات الغرض وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.