تفاصيل القبض على "أبو وديع" بلطجي ميامي | فيديو

تفاصيل القبض على
تفاصيل القبض على "أبو وديع" بلطجي ميامي | فيديو

تمكنت مباحث الإسكندرية من إلقاء القبض على بلطجي بعد انتشار فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بدائرة قسم شرطة أول المنتزه شرق الإسكندرية وترويعه المواطنين.
والقت قوات الأمن بمديرية أمن الإسكندرية القبض على المتهم "ف. م. م" وشهرته أبو وديع بحوزته سلاح أبيض وتحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.
وكانت قد انتشرت صور وفيديو لبلطجي بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية وقيامه بفرض إتاوة على المواطنين والاستيلاء على أموالهم وسط ترويع الأهالي بسلاح أبيض وكلب واستخدامه فى ترويعهم وتم القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.
وكان قد استغاث أهالي المنتزه بقسم شرطة أول المنتزة من بلطجي يدعى «فوزي .م.م.د»، وشهرته أبو وديع، بعد إثارته الرعب في قلوب الأهالي بكلب متوحش وسنجة.
وقال الأهالي: يقوم هذا البطلجي بإثارة الرعب للمواطنين وسكان شارع بن مصلح الأرمن وشارع أبو العرب بصحبة زوجته وأولاده، ويقوم بإطلاق الكلاب على السيدات أو الأطفال أو الرجال الذين يضايقونه.
وقام البلطجي برفع سكينة واصطحب كلبا شرسا معه في محاولة ضرب والاعتداء على طفل 16 عاما، لتعديه لفظياً على أحد أبنائه.
ولم يقتصر الأمر على ذلك بل وصل لقيام أحد الكلاب التي يرعاها بعقر سيدة، وأشار أهالي ميامي في محافظة الإسكندرية بشكواهم، عن قيام البلطجي بالتعدي على المواطنين وسرقتهم عنوة ويرسل زوجته وأبناءه لتحرير محضر كضغط على الأ هالي للحصول على أموال منهم للتنازل عن المحضر.