عمرو أديب يفضح عبدالله الشريف.. مفاجآت صادمة في قصة "عنتيل الدوحة"

عمرو أديب يفضح عبدالله
عمرو أديب يفضح عبدالله الشريف.. مفاجآت صادمة

يبدو أن قصف الجبهة المصري يعجب الكثيرين حيث بدأت وسائل الاعلام المصرية ترد علي حملات التشويه المزعومة من أنصار جماعة الاخوان الإرهابية ، فكان الرد قاسيا بتسريبات عديدة لقيادات تلك الجماعة ما كانت ضربة قاسية ضد لأنصارهم .
وما زالت الجدل واسعا بعد اذاعة الإعلامي عمرو أديب رسالة صوتية لفتاة تدعى ريم، كانت على علاقة بعبدالله الشريف أكدت فيها على أنه خدعها ، وعقب تداول تلك التسريبات على نطاق واسع انتشرت موجة من السخرية من عبدالله الشريف، حيث تصدرت هاشتاجات “ابن الحرام الفاجر” و”عنتيل الدوحة”، قائمة الأكثر رواجاً عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
فيما علق الإعلامى عمرو أديب بعد مرور 24 ساعة على نشر تسجيلات صوتية لفتاة تفضح الإخواني الهارب عبد الله الشريف، قائلا: “بعد 24 ساعة لا أحد يجرأ يقول أنت كذاب هناك في صمت بقطر.. ولكن بس اللى حصل دلوقتى ابتدى البعض يتحدثوا عن الموضوع على أنه مسالة أخلاقية وعاوزين يغيروا الموضوع.. وأصل الموضوع ملخص بفيديو .. ونحن ننظر إلى الوطنية.. واحتقاره للشعب المصري وقطر إللى مقوياه وخيانته للأمانة كل هذه الأشياء وكمان يقول على قطر أنها فاسدة”. حسب تعبيره .
“أديب” تابع : “عملوا هاشتاج ونكدوا على أهله.. وعلى فكرة أخونا وشبابا الحر في قطر انتم أحرار يبقى عايش سداح مداح أنتم أحرار فيه، إنما طبعا محدش قدر يتكلم على الشق الوطني السياسي .. وقطر تسمح بكل شيء ولا بتحاسب ولا ليا دعوى.. وعاوز أرجع تاني وأقول أن الناس دى كذابة وبتخون الأمانة وعلم المخابرات القطرية ومش بتعمل حاجة”. علي حد قوله .
وتابع: “وبقول لحضراتكم الدنيا مقلوبة في قطر والأمن الموجود في قطر يتكلم مع عبد الله.. يعنى فيه نكد معمول عليه ، متسائلا :”هتعملوا أيه في عنتيل الدوحة؟ ” .
وكان هاشتاج “عنتيل الدوحة” قد تصدر قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة “توتير”، بعد إذاعة الإعلامى عمرو أديب تسريبات جنسية للإخواني الهارب عبد الله الشريف وهو يتحدث مع فتاة.
وعلي موقع التغريدات القصيرة تويتر كتب بلال عمر: “متخيلين إن في يوم الفاجر ده كان يهاجم الأسطورة منسى شوفت اللى يجى على شخصية محدش عارف إيه اللى كان بينها وبين ربنا حصل فيه إيه يا ترتر، يالا تعيش وتأخد غيرها”.
وغرد حساب “تحيا مصر” قائلا: “يقول للغلبانة ريم اللى ضحك عليها وغرر بيها هنا في قطر عادى وكل حاجة سهلة، دخلنا في الأعراض يا ابن موزة” ، فيما علقت سحر عبد السلام: ” للأسف حربكم ضدنا ماكنتش شريفة، وانتم اللى ابتديتوها، ف اشربوا بقا، يد تلوح والشاطر اللى يضحك في الآخر، وخسران اللى يصدقكم”. حسب تعليقها .
وغرد مدحت مصطفى معلقا: “أنا سبحان الله والله العظيم بكرهك كده بالفطرة أعوذ بالله من أشكالكم أنته وصنفك”، بينما أوضح حساب آخر: “تحسوا كده أنهم بيتسلموا كلهم تسليم أهالي واحد ورا الثاني ودورهم انتهى”.
فيما تداولت أنباء نقلا عن وسائل إعلامية أن المخابرات القطرية بدأت في التحقيق في التسريبات الصوتية الأخيرة الخاصة بالمدعو عبدالله الشريف، والتي تحدث فيها عن سياسة دولة قطر ونسائها.
وهناك تقارير أمنية قطرية منذ فترة تطالب بإبعاد عبدالله الشريف عن قطر بسبب علاقاته النسائية وخوفاً من افتضاح تلك العلاقات ، كما أن حديث عبدالله الشريف عن القطريات في التسريبات الأخيرة، أدى لحالة من الغضب الواسع داخل المجتمع القطري، فضلا عن أن الأجهزة القطرية تحاول احتواء الموضوع خاصة أنّ سيدات قطريات كثر تقدمن بشكاوى ضد ممارسات الشريف غير الأخلاقية معهن.