تعليق قوي من بطل الاختيار بعد تكريم السيسي | فيديو

تعليق قوي من بطل
تعليق قوي من بطل الاختيار بعد تكريم السيسي | فيديو

قال الفنان أحمد الرافعي، من بطل مسلسل الاختيار، إنه لا يستطيع وصف مشهد وقوفه اليوم في الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة أمام الرئيس السيسي لتكريمه، مشيرا إلى أنه ما زال غامرًا في السعادة.
وتابع خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه سعيد بتكريمه في بداية مشواره الفني من رئيس دولته، مردفا «في تكريم أيه تاني أعلى من كده».
واستطرد القنان أحمد الرافعي، من بطل مسلسل الاختيار، أنه كان لديه رغبة في أن يقول للرئيس السيسي «بحبك يا ريس»، مردفا «يارب كل عمل أعمله يكون نهايته تكريم أمام رئيس الجمهورية».
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد اشاد بأبطال مسلسل الاختيار، لافتا إلى أنه تناول ذكر الحقيقة دون مبالغة أو تحريف، بل نقل الأحداث كما وقعت في الحقيقة.
وقال السيسي، خلال كلمته لأبطال مسلسل الاختيار على هامش الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، اليوم الأحد: مسلسل واحد مش هيكفي ولا 2 ولا 3 ولا 4".
ووجه الرئيس السيسي رسالة قائلا: "أوعوا تقدموا غير الحقيقة دون مبالغة في أي من الجانبين انقلوا الصورة من الواقع كما هي".
كما وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسالة للفنان أحمد العوضي، بسبب تجسيد دور الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل الاختيار.
وقال السيسي: "المسلسل الحقيقة كان صورة رائعة لواقع عشناه وبنعيشه وتمن دفعته مصر وأبنائها سواء للفكرة الخبيثة اللي العناصر دي بتقدمها أو للناس اللي بتقدم نفسها لبلدها".
وتابع الرئيس: "الفكرة اللي اتقدمت عمرها ما تنال منكم كشخصية أحمد العوضي في دور عشماوي، جسدت حالة نجاحك فيها ووصلت الفكرة للناس وخطورتها وأد إيه مدمرة لبلدها، مش هقول الكلام ده لأمير "أمير كرارة" لأن كل الناس بتسقفلك".