بمشاركة حواس وحلمي بكر.. مؤتمر حاشد لدعم أبو العينين في انتخابات النواب | فيديو

 صورة لايف

استعرض الإعلامي أحمد موسى، إقامة مؤتمر جماهيري حاشد، لدعم النائب محمد أبو العينين، في انتخابات مجلس النواب 2020، عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة.
وقال موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن المؤتمر تواجد فيه جميع أهالي الدائرة، بالإضافة لحضور عدد من الرموز التي جاءت لتأييد ودعم النائب محمد أبو العينين، على رأسهم الدكتور العالم زاهي حواس وزير الآثار الأسبق.
وحضر المؤتمر أيضًا الموسيقار حلمي بكر، ولؤي دعبس عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق، والدكتور مصطفى الخطيب، والمهندس أسامة الشاهد، والشيخ مصطفى عزت مدير جمعية أبو العينين للنشاط الخيري والثقافي، وجميعهم كان لهم كلمات خلال المؤتمر كشفت عن مدى حب ودعم وتأييد النائب محمد أبو العينين.
وأعلن الموسيقار حلمي بكر تأييده للنائب محمد أبو العينين المرشح في الانتخابات البرلمانية على دائرة الجيزة والدقي والعجوزة.
وقال بكر خلال المؤتمر الانتخابي لتأييد النائب محمد أبو العينين «أبو العينين رجل أقوى من الظروف وهو الراجل المناسب للبرلمان المقبل».
وتابع «أبو العينين قدم الكثير لبلده وأهل دائرته ولم يعلن عنها»، معلقا «مبروك مقدما للنائب محمد أبو العينين».
وأكد بكر أنه حضر المؤتمر الانتخابي لتأييد النائب محمد أبو العينين رغم مرضه لثقته في كون أبو العينين الأنسب من بين المرشحين المنافسين.
ومن جانبه أعلن الدكتور زاهي حواس عالم الآثار تأييده للنائب محمد أبو العينين، معلقا «أنا والفراعنة نؤيد أبو العينين».
وأضاف خلال المؤتمر الانتخابي لتأييد النائب محمد أبو العينين أنه يشارك لأول مرة بمؤتمر انتخابي، مشيرا إلى أنه طلب المشاركة بنفسه لثقته في النائب محمد أبو العينين.
وتابع «أبو العينين نائب مثقف ومحترم وأمين ويقدم الخدمات دون ارتباطها بوجوده في البرلمان»، مؤكدا أنه لم يطلب دعم أبو العينين في عمل خيري إلا وبادر الأخير فورا بالاستجابة.