اعترافات بشعة لأب مارس الجنس مع إبنته 9 مرات في الغربية

اعترافات بشعة لأب
اعترافات بشعة لأب مارس الجنس مع إبنته 9 مرات في الغربية

كشفت سماح .ف.م.خ 41 سنة ربة منزل والدة الفتاة المعتدي عليها جنسيا بالإكراه على يد والدها، والذى عاشرها معاشرة الأزواج، 9 مرات بعد توثيقها وضربها بالكرباج، في المحلة بمحافظة الغربية عن تفاصيل مثيرة فى تحقيقات نيابة الطفل بنيابة شرق طنطا الكلية، فى واقعة تعدى زوجها على ابنته.
وكشفت زوجة المتهم فى التحقيقات، أنها تقيم مع زوجها "المتهم" بصحبة ابنتها "سعاد" ذات ال 16 عام المجنى عليها وولدين وفى نفس البيت تقيم جدة زوجها وضرتها "شيماء" ومنذ شهرين كانت فى البيت هى وزوجها وبنتها وجدتها وبعد ذلك طلب الأب "المتهم" من ابنته " تدعكله ضهره".
وتابعت الأم: "أنا استغيبت البنت وفتحت الباب وبصيت عليهم من مكان في الغرفة يخليني اشوف اللي جوه وهو ميشوفنيش لقيته يمارس معاها الجنس، فحصلي صدمة ومقدرتش أوريه نفسى عشان مايعملش فيا حاجة أنا والبنت".
وقالت والدة المجنى عليها، فى التحقيقات واجهت بنتى باللى حصل وقالت لى أن أبوها بينام معاها بقاله فترة وأنه نام معاها كذا مرة بالإكراه وبعد كده قالها إنه مش هيلمسها تانى وبعدها بيومين نام معاها تانى، وأنا اتكلمت معاه فقالى أن الكلام ده مش مظبوط ومحصلش حاجه لحد لما سمعته بيقولها " أنا اسف وكان بيعيط وأنه مش هيلمسها تانى، فبلغت الشرطة وجات خدته وده كل اللى حصل.
- متى وأين حدث ذلك؟
الكلام ده انا شوفته من شهرين فى البيت عندنا ولما واجهت بنتى حكتلى ولما واجهته انكر لحد ما سمعته وهو بيكلمها وبيتأسفلها.
س: من كان برفقتك آنذاك؟
ج: انا كنت لوحدى فى الأوضة
س: ما سبب ومناسبة تواجدك فى الزمان والمكان سالفى الذكر؟
ج: انا كنت قاعده فى البيت
س: هل شاهدت بنفسك واقعة التعدى جنسيا على نجلتك؟
ج: ايوه انا شوفتهم من شهرين لما دخلتله الأوضة وغابت عنده
س: كيف نمى إلى علمك قيام المتهم بالتعدى جنسيا على نجلتك؟
ج: انا استغيبت البنت فروحت ابص عليهم فشوفت الكلام ده وحصلى صادمة ساعتها.
وكانت الصدمة في إعترافات الأب المتهم الذي اعترف بجريمته مبرراً فعلته بأنه قام بممارسة الجنس مع إبنته، وكان في غير واعية وقرر ان لا يمارس معها الجنس واعتذر لها خشيه من أن تقوم بممارسة الجنس مع شخص اخر، وقال انه كان دائماً يطلب منها ان تدعكله ضهره على السرير وكان يشعر بنشوة وكان لا يستطيع التحمل فيقوم بجذبها على السرير وممارسة الجنس معها وفي حال رفضها كان يقوم بضربها وتعذيبها لتستجيب له وكانت تستسلم له.
كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من نجلة المتهم وتدعى"سعاد" تتهم والدها بالتعدي عليها جنسيا بالإكراه وإجبارها على ممارسة الرذيلة معه باستخدام كرباج، وتمكن الرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم أول المحلة من ضبط المتهم.
وباشرت نيابة الطفل التحقيقات في القضية واستمعت لأقوال المجني عليها والتي اتهمت والدها باغتصابها كرها عنها واستخدامه كرباج وتوثيقها واكراهها لممارسة الجنس معه.
وقضت محكمة جنايات المحلة الكبرى الدائرة الثانية برئاسه المستشار أيمن سليمان وعضوية المستشارين عمرو عبده شاهين وجورج فخري حنا، وبحضور بهاء على مدير نيابة الطفل، بإحالة أوراق سامح ع، مغتصب ابنته البالغة من العمر 16 عاما بالإكراه 9 مرات، بعد التعدى عليها بالضرب باستخدام "كرباج"، لفضيلة مفتى الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدام المتهم شنقاً، فيما هو منسوب إليه من اتهام، وتحديد جلسة 13 ديسمبر القادم للنطق بالحكم مع استمرار حبس المتهم على ذمة القضية