شاهد..أول تحرك أمني بعد واقعة فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم

 صورة لايف

تفحص الأجهزة الأمنية ، فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم فضلا عن بلاغ يتهم شخصا بالسخرية من إذاعة القرآن الكريم والتهكم على رموزها .
وكانت المتابعة الأمنية رصدت تداول منشور عن قيام أحد الأشخاص بالسخرية من إذاعة القرآن الكريم والتهكم على رموزه.
وكان حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام كلف الشئون القانونية بالهيئة ، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية على الفور ضد الشخص صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم ورموزها، والذى ظهر فى فيديو تداول على مواقع التواصل الاجتماعي .
وحذرت الهيئة الوطنية للإعلام بشدة أية جهة أو شخص ينتهج مثل هذا النهج المتدني غير المقبول، والذى أقل من أن يوصف حتى بالانحطاط الأخلاقي، وأنها سوف تقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده .
من جانبه تقدم أيمن محفوظ المحامي ببلاغ للنائب العام بعد أن تدوالت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للشخص مجهول بحفل عام يسخر من إذاعة القران الكريم وحوله الجمهور غارق في الضحك.
وبدأ أيمن محفوظ بلاغه بأن ذلك الفعل هو إستهانه وإهانة برمز وصوت القران في العالم العربي والاسلامي ويعد أمرا مستنكرا من كل صاحب غيره علي أي دين، وطالب ببلاغه بالقصاص العاجل وسرعة القبض على المتهم.
وأوضح محفوظ ببلاغه أن هذا الفعل مستحق للعقوبه القانونيه طبقا لنص المادة 98 عقوبات بالحبس مدة تصل الي 5 سنوات وبالغرامه لكل من ارتكب تهمة ازدراء أحد الأديان السماوية أو الطوائف المنتمية إليها أو بالسلم الاجتماعي.