قيادى بالقومى للقبائل العربية يطالب رئيس مجلس الشيوخ بالاستقالة من رئاسة مستقبل وطن ليكون على مسافة واحدة من الجميع

 صورة لايف

طالب الإعلامى محسن داود ، القيادى بالمجلس القومى للقبائل العربية ، المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ بتقديم استقالته من رئاسة حزب مستقبل وطن حتى يتفرغ لمجلس الشيوخ بكامل طاقته .
أضاف داود ، أن المستشار عبدالوهاب عبدالرازق أصبح لديه عبئ ومسئولية مضاعفة لمتابعه جلسات مجلس الشيوخ مع النواب لضبط الأفكار المقدمة من الأعضاء أو الدولة والخطط والاستشارات وإيجاد الحلول لها والتى ستقدم من المجلس مباشرة إلى رأس الدولة ولجميع أجهزتها ومؤسساتها كل ذلك وأكثر سيكون عائق امام رئيس المجلس فى حال تمسكه برئاسة الحزب .
أوضح داود ، ان الحزب مهما كبر حجمه فهو حزب ضمن عشرات الأحزاب التى تمثل جزء من الحياه السياسية فى مصر لكن مجلس الشيوخ يمثل البوصلة السياسيه فى مصر وهو الغرفة الأولى والمهمة والتى تمثل حقبة مهمة بعد غياب وجود المجلس سنوات .
واكد داود ان عودة مجلس الشيوخ بشكله الجديد جعله ينتظر من رئيس المجلس كامل طاقته السياسية لانه مجلس يهتم اكثر بالفكر والحلول والدراسات والتحليل والاطلاع وشبه القرارات كل ذلك يحتاج إلى ذهن صافى الفكر وهذا لا يتأتى برئاسة مجلس شيوخ وفى نفس الوقت رئاسة حزب .
تابع داود ، أن جميع الاعضاء الغير منتسبين لحزب مستقبل وطن سيشعرون انهم أعضاء درجة ثانية امام اعضاء مجلس الشيوخ المنضمين لحزب مستقبل وطن وهذا من الممكن أن يؤثر بالسلب على أداء الاعضاء ولا ينتظر المرجوا منه ولهذا من الافضل ان يقدم رئيس مجلس الشيوخ استقالته من الحزب ويعلن وقوفه على مسافه واحده من جميع الاعضاء .