حقيقة ارتباط نجل مبارك بشريهان بسبب صديق الجامعة عمر طنطاوي وكيف تدخلت سوزان لإفساد العلاقة؟

شريهان
شريهان

على الرغم من مرور سنوات طويلة حول وجود علاقة عاطفية بين نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك والفنانة شريهان، إلا أن تلك الرواية ما زالت تسرد، ويتناقلها العديد من المواطنين، ومما يقال أيضا، أن هذه العلاقة لم تنل رضا السيدة سوزان مبارك التي رفضت الأمر بشدة، وكانت السبب في عزل شريهان وابتعادها عن الأضواء والشهرة، وهي في أوج شهرتها، ولكن كانت هناك بعض الأقاويل التي توحي بأن قصة حب جمال مبارك، والفنانة شريهان كانت من جانبه فقط.
وخلال التقرير التالي سنرصد تفاصيل تلك الشائعة التي انتشرت كالنار في الهشيم، وتأكيد البعض أن القصة حقيقية، ولكنها كانت بين علاء مبارك، وليس جمال، ولكن ما ثبت من الصور المتداولة هو واهتمام جمال مبارك بشريهان، وحضوره البروفات الخاصة بها.
في البداية أكدت بعض التقارير الصحفية، أنه كانت هناك قصة حب من طرف واحد من قبل نجل الرئيس الراحل جمال وليس علاء، كما أشيع، وتم تداوله على نطاق واسع بين جميع المصريين.
ووفقا لتقارير صحفية اهتمت بهذه العلاقة ، وقصة الحب، حيث أشارت إلى أن هذه العلاقة، لم تكن مع علاء مبارك بل مع شقيقه جمال، ولكنها كانت من طرف واحد.
ونشرت الصحيفة، في تقريرها أن جمال مبارك وُلع حبا بالفنانة شريهان وهي شقيقة الفنان الراحل عمر خورشيد، حتي أنه كان اعتاد في تلك الفترة على حضور تصوير لفوازير شريهان، ثم بعد ذلك تقدم للزواج منها، ولكن والدتها قد رفضت بسبب صغر سنها ، حيث كانت وقتها لم تتجاوز الـ18 من عمرها.
وعن قصة تعرف جمال مبارك على الفنانة شريهان، ذكرت التقارير، أنه تم عن طريق صديق مشترك بينهما وهو صديق جمال مبارك في الجامعة، ويدعي عمر طنطاوي، وعمل كمدير في ملهى ليلي تسهر فيه شريهان عقب انتهائها من مسرحية “عشان خاطر عيونك” مع الفنان الراحل فؤاد المهندس.
ومما يؤكد هذه قصة الحب من جانب نجل مبارك ، حينما تزوج شريف طنطاوي شقيق عمر، من ريم ابنة جيهان شقيقة شريهان، حيث تولت شريهان تنظيم الفرح الذي أحياه عمرو دياب وسميرة سعيد، ودعيّ له جمال مبارك ولكنه لم يحضر، وذلك بناء على تعليمات من سوزان مبارك بالابتعاد عن شريهان، وكذلك لم يحضر صديقه عمر طنطاوي خوفا على مشاعر صديقه.
وتبين من التقارير الصحفية التي تداولت هذه العلاقة، أن الفنانة شريهان لم تحب جمال مبارك نهائيا، حتى لم يتمكن من وضع “بصماته على قلبها”.
الجدير بالذكر، أنه فور وقوع حادث سيارة للفنانة شريهان منذ عدة سنوات، واصابتها في العمود الفقري، خرجت بعض الشائعات لتربط بين الحادثة وعلاقتها العاطفية بجمال مبارك.
وأضافت أن السيدة سوزان مبارك، قد رفضت تلك العلاقة، لذلك قررت إبعادهما عن بعضهما.