سر جاكيت مها الصغير زوجة السقا بمهرجان الجونة.. سعره صادم!

سر جاكيت مها الصغير
سر جاكيت مها الصغير زوجة السقا بمهرجان الجونة.. سعره صادم!

لفتت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا الأنظار على السجادة الحمراء بحفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي ، وذلك بارتداؤها جاكيت يبدو أنه لبدلة رجالي، مما أثار حيرة المعجبين والمتابعين لحفل الافتتاح.
وخمن البعض أن هذا الجاكت ارتدته الصغير بسبب بعض البرودة في الجو التي تصاحب جو مدينة الجونة ليلًا، بينما تكهن البعض الآخر أنها ارتدت هذا الجاكت لإرضاء أحمد السقا أو أن الفستان كان عاريًا بعض الشيء لهذا ارتدت فوقه هذا الجاكت المثير للجدل.
لكن كل هذه التكهنات لم تكن صحيحة، فلا يخفى على أحد عشق الصغير للموضة حتى عند حديثها مع مذيعة أحد القنوات الفضائية قبل حفل الافتتاح، أثنت على أناقتها وحسن اختيارها فستانها ومكياجها و تسريحة شعرها.
ولأن الصغير عاشقة للموضة قررت ارتداء موديل غريب ظهرت به على السجادة الحمراء والمتمثل في ارتداء الجاكت الذي يبدو رجاليًا بمقاس كبير على الفستان الذي ارتدته.
ويأتي تصميم كل من الجاكت والفستان من دار أزياء المصمم البريطاني كريستوفر كان، والذي عادة ما ينافس بتصاميمه في أسبوع لندن للموضة مقدمًا أحدث الصيحات في عالم الأزياء.
ورغم أن إطلالة مها الصغير كانت صادمة للبعض بينما اعتبرها البعض الآخر غير أنيقة، إلا أنها حملت توقيع المصمم البريطاني ولهذا فهي تستحق آلاف الجنيهات الإسترليني وفقًا لمواقع بيع تصميمات كريستوفر كان مثل “farfetch”.
ويبلغ سعر الجاكت بعد الخصم على بعض المواقع حوالي ٧٩٨ جنيه إسترليني أي ما يعادل أكثر من ١٦ ألف جنيه مصري، بينما يصل سعر الفستان إلى ٧١٨ جنيه إسترليني أي ما يقارب ١٥ ألف جنيه مصري.
مما يعني أن تكلفة الإطلالة بدون الشعر والمكياج تجاوزت ٣٠ ألف جنيه مصري.