نادية العارف توجه تحيه لروح الدكتور محمد الحناوي رئيس جامعة اسلسكا السابق: بفضله كان مسار الجامعة للنجاح اجباري

دكتورة نادية العارف
دكتورة نادية العارف رئيس جامعة اسلسكا

اكدت دكتورة نادية العارف رئيس جامعة اسلسكا، أن مصر تسير نحو الأفضل وبخطى ثابتة وقوية فى خطة تطوير التعليم العالى والبحث العلمى، والرئيس السيسى لديه حلم ورؤية قوية وأهداف يسعى لتحقيقها من أجل تنمية الدولة فى مختلف القطاعات، لإيمانه بقضية التعليم.
واشارت العارف خلال كلمتها بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الماجستير والدكتوراه ببرنامج إدارة الأعمال مساء أمس الأحد إلي أن عام 2020 فاجأنا جميعا بفيروس كورونا الذي حول الجامعات إلي الجيل الرابع وجعلها تعمل بنظام منصات رقمية، مؤكدة أن جامعة اسلسكا تميزت بمنصاتها علي مستوي البكالوريوس والدراسات العليا.
ووجهت دكتورة نادية العارف رئيس جامعة اسلسكا، تحية اعزاز للراحل الغائب الحاضر دكتور محمد الحناوي رئيس الجامعة السابق وهو رائد الجامعة منذ عشرون عاما في مصر، مشيرة إلي أنه بالرغم من كثرة العقبات التي شهدتها الجامعة إلا انه كان النجاح مسار إجباري.
يذكر أن الحفل أقيم مساء أمس علي مسرح الصوت والضوء أمام أهرامات الجيزة الثلاث.
وأكدت مديحه عاشور المسئول الإعلامى للجامعة أن اختيار هذا الصرح المهيب لإقامة حفل التخرج يرجع لرئيس مجلس أمناء جامعة اسلسكا الدكتور على المليجى حيث تمتزج الحضارة المصرية العريقة بأحلام خريجى الجامعة بمستقبل وغد أفضل يصنعوه بإرادتهم وجهدهم.