تفاصيل مثيرة.. العثور على فتاة بورسعيد المختفية | فيديو

تفاصيل مثيرة.. العثور
تفاصيل مثيرة.. العثور على فتاة بورسعيد المختفية | فيديو

نجحت اجهزة الامن في العثور على فتاة بورسعيد المختفية، والذى أبلغ والدها بغيابها عقب خروجها لتلقى درس خصوصى، وتبين هروبها من منزلها، عقب تعرفها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى على شاب من منطقة حلوان بالقاهرة، ولسوء معاملة والدتها اتفقت معه على مقابلتها بميدان رمسيس بالقاهرة، حيث تقابلا وأقامت برفقة والدته بإحدى مناطق حلوان.
وكشف مصدر أمني في بورسعيد، الاثنين، تفاصيل جديدة في واقعة، اختفاء فتاة عن منزلها منذ عدة أيام في محافظة بورسعيد.
وقال المصدر – الذي فضل عدم نشر اسمه - إن الأجهزة الأمنية في مديرية أمن محافظة بورسعيد، برئاسة اللواء ناصر حريز، بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة، تمكنوا من كشف تفاصيل الواقعة.
وأشار المصدر إلى أن والد الفتاة تقدم ببلاغ يفيد غيابها عن المنزل منذ يوم 24 أكتوبر الماضي، عقب خروجها لتلقى درس خصوصي، وتبين من التحريات وجهود فريق البحث هروبها من منزلها، عقب تعرفها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على شاب من منطقة حلوان بمحافظة القاهرة.
وأوضح المصدر ان التحريات كشفت أن السبب وراء هروب الفتاة سوء معاملة والدتها لها، ما دفعها للاتفاق مع الشاب على مقابلته في ميدان رمسيس في القاهرة، حيث تقابلا هناك، وأقامت برفقة والدته في إحدى مناطق حلوان.
وأكد المصدر أنه جرى تحديد مكان إقامة الفتاة وضبطهما، إذ أكدت الفتاة تركها منزل أسرتها بمحض إرادتها لسوء معاملة والدتها، وأنها لم تتعرض لأي مكروه.