أطلق النار علي رواد مقهى وذبح نفسه .. طليقة مرتكب مجزرة الساحل تكشف تفاصيل مثيرة| فيديو

 صورة لايف

كشفت طليقة مرتكب واقعة إطلاق الرصاص بشكل عشوائي على أهالي ورواد مقهى بمنطقة الساحل، عن تفاصيل الخلافات التي نشبت بينهما منذ شهر فبراير الماضي، وقام على إثرها المتهم بارتكاب جريمته، التي هزت أرجاء المنطقة.
وأكدت "هدى" طليقة مرتكب واقعة إطلاق الرصاص بشكل عشوائي على أهالي ورواد مقهى بمنطقة الساحل، أن المتهم سبق وهددها بقتل ابنهما حال لم تقم بالتوقيع على إيصالات أمانة، حيث أجبرها على التوقيع فعليًا على إيصالات الأمانة، وعمل توكيلات لحسابها في البنك.
وأضافت طليقة مرتكب الواقعة، أن المتهم «مجدي. م» 48 سنة، ذهب للشهر العقاري وأجبرها على تسجيل التوكيلات، تحت تهديد سلاح أبيض "كتر" وقال لها: "هطير رقبة ابنك لو اتكلمتي أو حاولتي تهربي".
وأكملت: "لكن موظف الشهر العقاري أوضح لي خطورة تلك التوكيلات، ولكنني صممت على استخراجه، وبعدها فوجئت أن زوجي أخد كل حاجة حتى عزالي اللي في الشقة، وكسر باب الشقة وفي يده سلاح أبيض سكين وأشهرها في وجهي فصرخت حتى تدخل بعض الأهالي لكنه نهرهم وقال: أذبحها، والجيران قالوا له: انت ملكش ضرب عليها، وقاموا بتهدئته واستفسروا منه عن سبب فعله".
وتابعت أنه أطلق السباب عليها وطعنها في شرفها، ولم يحترم وجود طفل مشترك بينهما، فقامت بعمل محضر وعندما حضر أمين الشرطة لاستدعائه، طلبت منهم أن تذهب معهم إلى قسم الشرطة، لكن أمين الشرطة رفض فقامت بعد ذلك بتحرير محضر عدم تعرض.
وأضافت: "فوجئت بحديث الجيران معي عن اتفاق طليقي مع مجموعة من الأشخاص لخطف نجلي لمساومتي على مجموعة من المال، وفي العمل طلبت نقلي من مكان العمل منعا للمشاكل، فهو يعمل في نفس المكان أخصائي بشركة التعاون للبترول ومنتظر ترقية رئيس قسم، ولا أعلم لماذا يفعل كل هذا في نفسه".
بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا من الأهالى بوجود إطلاق نار وعدد من المصابين بمحيط أحد المقاهي.
وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم بقيادة الرائد طارق مدحت معاون المباحث إلى مكان الواقعة وتبين إطلاق شخص النار على 5 آخرين من سلاح نارى وأصابهم في مناطق متفرقة من أجسادهم، ثم حاول ذبح نفسه بسلاح أبيض مما أسفر عن إصابته بإصابات حرجة، تم نقل المصابين الـ6 إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وكشفت تحريات مباحث القسم عن أن المتهم كان يقيم بالمنطقة منذ فترة ليست بعيدة وحدثت خلافات مع زوجته وتم الانفصال، وظلت طليقته في الشقة رفقة نجلهم الصغير.
وأضافت تحريات المباحث بقيادة العميد محمد السيد، رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة، وبرئاسة المقدم حسام عبد العال رئيس مباحث الساحل، أن أهالى المنطقة فرضوا عليه ترك الشقة لطليقته حينها، فقرر الانتقام منهم، وفى يوم الواقعة أحضر طبنجة وأطلق الرصاص على عامل ونجله وأصابهم وأثناء قيام 3 أشخاص بمحاولة ضبطه أطلق عليهم الرصاص وأصابهم.
وأشارت التحريات إلى أن أهالى المنطقة تجمعوا على أصوات المصابين والرصاص وأحاطوا بالمتهم فقام بذبح نفسه بكتر.
وأضافت التحريات أن المصابين حالتهم مستقرة ويخضعون للعلاج بمستشفى معهد ناصر، فيما يرقد المتهم لتلقى العلاج تحت حراسة أمنية مشددة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.