مش باللبس بس..ياسمين صبري تشعل مواقع التواصل بهذا الفعل | فيديو

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري خلال حديثها لبرنامج “MBC Trending” الذي يعرض على شاشة MBC 4، على هامش افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، أثارت غضب الجمهور بعد حديثها عن فيروس كورونا، وهل تعاني من حالة الخوف من الفيروس، والتي تمنعها من ممارسة حياتها بشكل طبيعي، أم أنها غير قلقة من فكرة التقاط العدوى؟.
ياسمين صبري واصلت إثارتها للجدل بسبب تصريحاتها على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وبالرغم من إقامة الحفل منذ 3 أيام، إلا أن الفنانة المصرية لازالت محل اهتمام المتابعين بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل والتي لاقت انتشارًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وتسببت في السخرية منها.
رد ياسمين صبري تسبب في شن حملة هجوم واسع حولها، بمجرد تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: “أنا مش ببقى مهووسة بالخوف أنا بمشي في حياتي عادي جدا”.
وأضافت خلال حديثها عن فيروس كورونا: “ممكن يكون جالنا وراح لأنه بديهي، أكيد هيجي للعالم كله.. واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى”، وهو ما تسبب في غضب الجمهور من الفنانة المصرية، حيث أكدوا أنها بدت غير مهتمة بالمصابين بالفيروس الخطير المنتشر في جميع أنحاء العالم، أو من فقدوا حياتهم بسببه، كما وصف البعض تصريحها بأنه غير إنساني.
ويبدو أن ياسمين صبري باتت تسير على خطى الفنانة شيرين عبد الوهاب، فمع كل ظهور لها أو حتى تصريح مقتضب، تصبح النجمة الأكثر إثارة للجدل، بسبب محاولتها أن تظهر كإنسانة عفوية، من خلال تصريحات تعتبرها عادية وبسيطة لكنها تتورط مع الجمهور بسببها، ويكون له رأي آخر فيها.