سعر صادم لفستان رانيا يوسف الأكثر إثارة في مهرجان الجونة | صور

سعر صادم لفستان رانيا
سعر صادم لفستان رانيا يوسف الأكثر إثارة في مهرجان الجونة

تثير الفنانة رانيا يوسف جدلاً واسعًا بسبب جرأتها واعتيادها على لفت الأنظار إليها بإرتداء فساتين جريئة ومكشوفة تبرز أنوثتها وتستعرض بها قوامها الممشوق، وكان آخر ما خطف أنظار جمهورها من رواد السوشيال ميديا إطلالاتها المثيرة والساحرة التي تألقت بها خلال فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي لعام 2020، منذ لحظة الإفتتاح وحتى اليوم الرابع للمهرجان.
لفتت يوسف الأنظار بمجموعة من الفساتين المثيرة والجذابة التي مزجت بين الجرأة والأنوثة على مدار الـ 3 أيام الماضية بمهرجان الجونة والتي كانت آخرها جمبسوت شورت أسود شفاف، حيث ظهرت به منذ قليل
في بداية فعاليات اليوم الخامس لمهرجان الجونة السينمائي، ما عرضها لهجوم حاد والعديد من الانتقادات اللاذعة، من قِبل مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب أنها تتعمد في كل مرة لفت الانتباه بارتداء الملابس المثيرة والكاشفة.
وفي سياق متصل، تداول رواد السوشيال ميديا سعر فستان الفنانة رانيا يوسف الذي أطلت به خلل فعاليات ثالث أيام مهرجان الجونة في دورته الرابعة لعام 2020، والذي انطلق الجمعة الماضية، مستندين إلى مواقع متخصصة أكدت أنه يبلغ “1652 دولارًا” أي حوالي ما يقرب من 30 ألف جنيه مصري، ما أثار جدلاً واسعًا وصدمة جمهورها بسبب السعر الخيالي للفستان.
وارتدت يوسف فستانًا طويلاً متعدد الألوان، لكن غلب عليه اللون الأسود، وكان مزيناً بالكامل برسومات للنجوم الصغيرة، من قماش التول الشفاف عند منطقة الصدر، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.
من ناحية أخرى، تواصل يوسف جرأتها في اختيار الملابس الكاشفة والمثيرة حتى تلفت الأنظار إليها، فاختارت اليوم أن ترتدي جمبسوت شورت شفاف باللون الأسود، دون بطانة، للمرة الثانية على التوالي، بالرغم من الضجة الذي أحدثها فستانها العام الماضي.