ابنة أحمد الفيشاوي تعرت أمام الكاميرا.. ماذا كان رد فعله؟ | صور

ابنة أحمد الفيشاوي
ابنة أحمد الفيشاوي تعرت أمام الكاميرا.. ماذا كان رد فعله؟ |

أقدمت بنت المثل المصري أحمد الفيشاوي على التعري أمام الكاميرا اكثر من مرة في مرات عديدة قامت بنفس الفعل ، وبعد نشر صور لها من حفل عيد ميلادها، تقدم الفنان المصري أحمد الفيشاوي ببلاغ للنيابة العامة ضد طليقته هند الحناوي؛ بدعوى تعريض ابنتهما لينا الفيشاوي للخطر.
لينا أحمد الفيشاوي شابة من أصول مصرية، دائماً ما تثير الجدل بسبب مشاركتها لصورها الجريئة فقبل عدة أعوام شاركت لينا صورة لها وهي بعمر الثمانِ سنوات يظهر الجزء العلوي من جسدها وهو عاري تماماً من الملابس، وقبل فترة قصيرة شاركت لينا بعض الصور الأخرى وهي ترتدي فستاناً قصيراً باللون الأسود لتواجه بعدها العديد من الانتقادات بسبب مظهرها هذا، ولينا الفيشاوي هي ابنة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، وهي من مواليد مصر لكنها تقيم حالياً في المملكة البريطانية من أجل إكمالها دراستها.
وُلدت لينا أحمد الفيشاوي في 22 - تشرين الأول - 2004 في محافظة القاهرة في الجمهورية العربية المصرية، تقيم لينا حالياً مع والدتها في لندن في المملكة البريطانية من أجل إكمال تعليمها في إحدى المدارس البريطانية والتي تبلغ قيمة الدراسة فيها بالسنة الواحدة حوال الـ 17000 جنيه أسترليني.
لا يوجد أي إنجازات تُذكر في حياة لينا أحمد الفيشاوي، لكن وكونها من عائلة فنية، لاقت الصورة التي نشرتها وهي عارية الصدر عندما كانت في سن الثامنة، حملة انتقاداتٍ واسعة في مصر، معتبرينها ذات إيحاءات جنسية.
في عام 2003، قامت والدة لينا بالإعلان عن حملها من الفنان أحمد الفيشاوي، ليخرج الفنان أحمد الفيشاوي لينفي تلك الإدعاءات.
بعد ذلك، خرجت هند للتحدث عن علاقتها بأحمد الفيشاوي والتي بدأت عند تعاملهما معاً في فيلم عفاريت السيالة، كما أنها صرحت بأنها تملك عقد عرفي يثبت علاقتها به، وطلبت من الفيشاوي إجراء تحليل حمض النووي للتأكد من نسب الجنين، لكن أحمد الفيشاوي رفض ونكر هذا الكلام.
في عام 2006، وافق أحمد الفيشاوي بإجراء التحليل بعد طلبٍ من والدته الفنانة سمية الألفي بأنها تريد التعرف على حفيدتها، وبسبب الموقف الضعيف للفنان أحمد الفيشاوي نظراً لامتلاك هند الحناوي شهود على العقد.
وعندما أصبحت لينا في عمر الـ 13 عشر، قامت والدتها بفتح قضية جديدة، وصرحت بأن أحمد الفيشاوي لا ينفق على ابنته لينا منذ ولادتها، لتقوم بعد ذلك برفع قضية نفقة على طليقها والتي كسبتها فيما بعد.
وأعرب الفيشاوي في البلاغ الذي قدمه عبر محاميته سناء لحظي. إنه يتهم طليقته بأنها غير أمينة على تربية ابنتهما مما عرضها للخطر وفقا للمواد 2 و96 من القانون رقم 12 لسنة 1996. وذلك بعد أن ظهرت لينا مع والدتها في الاحتفال بعيد ميلادها السادس عشر، بملابس مكشوفة، وعلى إثر ذلك، أحالت النيابة العامة ​هند الحناوي​ لجلسة محاكمة جنائية عاجلة.
وكانت محكمة مصرية قد أصدرت مؤخراً حكماً جديداً. يقضي بقبول استئناف الفيشاوي على حكم حبسه عاماً واحداً الذي كان صدر سابقاً بتهمة امتناعه عن دفع نفقة ابنته وتكاليف دراستها وبراءته من هذه التهمة.
وكانت لينا الفيشاوي قد إحتفلت بعيد ميلادها ال ١٦. وظهرت بملابس غير محتشمة، قال والدها أن طليقته تعمدت إظهارها بهذا الشكل غير اللائق، وهي مازالت طفلة، ويرى أحمد الفيشاوي أن هذا الفعل قد يعرضها للخطر، وهذا ما استند عليه في بلاغه، محاولاً أن ينقذ ابنته من مثل تلك الافعال.