السبب صادم.. سيدة تلقي بنفسها من الدور الرابع بالسويس هربا من زوجها

 صورة لايف

ألقت سيدة في العقد الثاني من العمر، نفسها من منزلها بالدور الرابع في محافظة السويس، هربا من زوجها، الذي حاول التعدي عليها؛ بسبب سبها له بألفاظ، ونقلت إلى مستشفى السويس العام بعد إصابتها بكسور متفرقة في جميع أنحاء الجسم، وكذلك كسر في الجمجمة تسبب في إصابتها بغيبوبة.
وأكد التقرير الطبي للمصابة، أن الحالة الصحية للسيدة تحتاج لرعاية فائقة، وحُرر محضر بتفاصيل الواقعة أخطرت النيابة لمباشرة التحقيق، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابة لسماع أقوالها.
وألقت مباحث مديرية أمن السويس، بقيادة العميد وليد الشرقاوي، رئيس مباحث مديرية أمن السويس، القبض على الزوج، والذي قال إن زوجته شتمته بالأب والأم بعد مشادة بينهما وأنه حاول تأديبها، وفوجئ بها تهرول تجاه النافذة وتلقي نفسها من الطابق الرابع، مؤكدا أنه حاول إنقاذها لكنها قفزت.
كان اللواء رجب عبدالعال، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من نقطة مستشفى السويس العام، بوصول سيدة في العقد الثاني من العمر، من سكان منطقة كفر أحمد عبده، مصابة بكسور في الجمجمة.
وأكدت التحريات الأمنية، أن معركة نشبت بين الزوج والزوجة بسبب خلافات بينهما، وسبته الأخيرة؛ ليقوم بمطارتها بسكينة، فألقت بنفسها من شرفة المنزل.