جوزي السبب.. اعترافات صادمة لفتاة الشرقية المتهمة بالدعارة

جوزي السبب.. اعترافات
جوزي السبب.. اعترافات صادمة لفتاة الشرقية المتهمة بالدعارة

أكدت فتاة قاصر في اعترافاتها أمام النيابة بتهمة ممارسة الدعارة في الصالحية بالشرقية أن زوجها أجبرها على ممارسة هذه الجريمة.
وفي التفاصيل قالت الفتاة عن زوجها: «اتعرفت عليه من فترة قريبة.. واتجوزنا عرفي عشان سنى صغير ولأنى مقطوعة من شجرة وماليش حد وطلب منى اشتغل في الدعارة ووافقت. مكنتش باقية علي حاجة.. ومعنديش حل تانى عشان اجيب فلوس واصرف بيها عليه وعلي نفسي».
وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية لامن الشرقية تلقى إخطارا يفيد تواجد عدد من الاشخاص وممارسة الاعمال المنافية للاداب داخل شقة سكنية بمدينة الصالحية الجديدة.
وبالانتقال للأجهزة الامنية ومداهمة المكان تبين وجود شاب يدعى”م.ص.م” 18 عاما، وفتاه تدعى”م.م.ع” 16 عاما أثناء ممارستهما أعمالا منافية للآداب بالإضافة إلى مالكة الشقة وتدعى “س.ا”37 عاما فيما تمكن شخص آخر يدعى من الفرار هاربا أثناء المداهمة.
وبضبط المتهمين وبتضييق الخناق عليهم اقروا بان مالكة الشقة هى من تسهل الاعمال المنافية للاداب للاشخاص الراغبين في المتعة الحرام نظير حصولها علي مبالغ مالية.
وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبس المتهمين اربعة ايام على ذمة التحقيق وإيداع الفتاة احدى دور الرعاية.