السبب صادم..بشرى تنهار من البكاء في حفل خطوبتها | فيديو

السبب صادم..بشرى
السبب صادم..بشرى تنهار من البكاء في حفل خطوبتها | فيديو

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام مقطع فيديو جديدة من حفل خطوبة الفنانة بشرى على هامش ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.
وظهرت بشرى فى الفيديو وهي تنهار من البكاء بعد أن فاجأها خطيبها رجل الأعمال سالم هيكل وهو يجثو على ركبتيه ويقدم لها شبكتها وهي عبارة عن خاتم الماس.
وأقيمت الجمعة ختام فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان "الجونة السينمائي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.
يعد الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.
كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.
View this post on Instagram

. . تابعو صفحتنا الثانيه @alshiaka_magazine_ . . . . . . . . . ‏‎‏ #alshiaka_magazine #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #احمد_السقا #ياسمين_عبد_العزيز #منى_زكي #بيروت #هنا_الزاهد #أصاله_نصري #دنيا_سمير_غانم #ايمي_سمير_غانم #هيفاء_وهبي #احمد_الفيشاوي #elgounafilmfestival #كنده_علوش #مهرجان_الجونة_السينمائي #احمد_زاهر #امينه_خليل #الجونه#مهرجان_الجونه_السينمائي #gff2020 #gff20 #لبنان #عمرو_يوسف #ايتن_عامر #روجينا #عبير_صبري#اروى_جودة #بشرى

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on