والدتها تركية مسيحية وأشيع أنها تزوجت ممثل شهير في السر..أسرار خاصة عن مي عزالدين

مي عزالدين
مي عزالدين

مي عز الدين ممثلة، ولدت في الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبو ظبي وظلت بها لأربع سنوات ثم ذهبت إلى مصر، وهي حاصلة على ليسانس الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية، وقد قامت بتمثيل العديد من الأدوار في السينما المصرية والإنتاج التلفزيوني في مصر.
والدة مي عز الدين من أصول تركية، مسيحية الديانة، ووالدها مصري مسلم، وبعد أن حدث انفصال بين والديها عاشت مي مع والدتها التي تعتبرها المديرة المشرفة على كل تفاصيل حياتها الشخصية والفنية.
كانت مي قد أعلنت عام 2009 خطوبتها من لاعب كرة القدم محمد زيدان ولكنهما انفصلا بعد ذلك بـ 4 أشهر فقط، وقد كشفت مي في حوارًا سابق لها ببرنامج أنا والعسل مع الإعلامي اللبناني الشهير نيشان أن زيدان هو حب حياتها وأن سبب انفصالهما هو زيادة الخلافات بينهما لكنهما يتمتعان بعلاقة صداقة قوية حتى الأن.
ورغم وصول مي عز الدين لعامها الـ 40 إلا أنها لم تتزوج حتى الآن وقد تحدثت عن سبب عزوفها عن الزواج قائلة إنها شخصية صعبة مؤكدة أنها لن تترك عملها لمجرد إرضاء زوجها.
وقد انتشرت أخبار كثيرة تؤكد خطوبة السعدني الصغير لمي بعد ظهورهما في صورة وهو يُشير إلى دبلة في يدها هذا بخلاف نشرهما الدائم لصورهما معًا، كما أشيع بزواجهما في السر، ولكن السعدني قال في تصريحات سابقة له ببرنامج أسرار النجوم مع المذيعة إنجي علي: “مي عز الدين أختي وعشرة سنين وأسرارنا عند بعض ووالدتها مثل والدتي.