أبرزهن سهير رمزي وسمية الخشاب.. مشاهد سينمائية تسببت في طلاق هؤلاء الفنانات

سمية الخشاب
سمية الخشاب

الوسط الفني مليء بالمشكلات التي تنشأ بين الممثلات وأزواجهن بسبب الأدوار الجريئة التي يقدمنها على شاشات السينما، حيث تم حل بعض هذه المشكلات وأخرى تطورت حتى وصلت إلى الطلاق أو الانفصال بشكل نهائي.
تحية كاريوكا
البداية مع الفنانة تحية كاريوكا، فقد كشفت عن أنها انفصلت عن زوجها المخرج فطين عبد الوهاب بعد أحد أفلامها بسبب شدة غيرته عليها.
سهير رمزي
قالت الفنانة سهير رمزي إنها تطلقت 7 مرات كان معظمها بسبب غيرة أزواجها الشديدة وتقديم مشاهد جريئة.
كشفت سهير، في أحد حواراتها، عن أن غيرة أزواجها كانت تدفعها لرفض الأفلام، فقد رفضت أكثر من سبعين فيلمًا، ورغم ذلك لم تسلم من الغيرة، مضيفة: "أتذكر بعد فيلم المذنبون كنت متزوجة من محمد الملا وأصابه الجنون بعدما شاهد الفيلم وحدث الطلاق مباشرة في نفس يوم عرض العمل".
فاتن حمامة
النجمة الكبيرة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة طلقها زوجها المخرج عز الدين ذو الفقار بسبب مشهد قبلة الفنان عمر الشريف لها في فيلم "صراع في الوادي".
لبلبة
كشفت الفنانة لبلبة عن سبب طلاقها من زوجها الفنان حسن يوسف، موضحة أنها كان هناك اتفاق مبرم بينهما بأن تخلو أفلامها من مشاهد القبلات، ولكنها أخلت بالاتفاق بعد مشهد قبلة الفنان حسين فهمي لها في فيلم "بنت بديعة"، حيث غنها وافقت على تقبيل حسين فهمي بعد إصرار المُخرج حسن الإمام.
سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب انفصلت عن الملياردير السعودي، الذي لم تكشف عن اسمه، بسبب مشاهدها الجريئة في فيلم "حين ميسرة"، الذي أحدث ضجة كبيرة وقت عرضه بسبب مشاهده شديدة الجرأة.
نيكول سابا
كشف الممثل اللبناني ​يوسف الخال، زوج الفنانة نيكول سابا، في لقاء تلفزيوني سابق، عن أنه انفصل لوقت معين عن ​نيكول​ بسبب فيلم "التجربة الدنماركية" الذي قدمته سابا مع الفنان الكبير عادل إمام، وتضمن مشاهد جريئة.
إيناس النجار
الممثلة ​إيناس النجار​ انفصلت عن زوجها رجل الأعمال محمد محفوظ، وذلك بعد عقد قرانها بشهر واحد بسبب خلاف على عمل فني.