الحياة تعود لمجراها الطبيعي..منجم روسي يتوقع نهاية كورونا في هذا التوقيت

الحياة تعود لمجراها
الحياة تعود لمجراها الطبيعي..منجم روسي يتوقع نهاية كورونا في

منذ أوخر العام الماضي ، ويحارب العالم في جميع الجبهات فيروس كورونا التاجي المستجد ، والذي شهد العديد من التحولات بدءًا من الموجة الأولى خلال الأشهر الأولى من تفشيه، ثم الموجة الثانية التي بدأت في أوروبا خلال الأسابيع الماضية .
على مدار ما يقرب من عام كامل، يحاول الباحثون والعلماء على مستوى العالم في تطوير لقاح فيروس كورونا الذي أودى بحياة ألاف الأشخاص وإصابة الملايين عالميًا، وأعلنت عدة دول توصلها للقاح منها بريطانيا و روسيا والصين ، لكن حتى الآن لم يتم إصداره بشكل نهائي كعلاج فعال لأي مصاب لفيروس كورونا .
ومع رهبة الموجة الثانية التي تزداد يومًا بعد يوم منذ انتهاء فصل الصيف ، أعلن منجم روسي مفاجآة للعالم ، حيث تنبأ بإنتهاء فيروس كورونا في شهر مارس المقبل .
ألكسندر زارايف رئيس جمعية التنجيم الروسية ، أثار جدلًا واسعًا منذ يومين في حديث أدلى به الاثنين 9 نوفمبر لإذاعة "كومسومولسكايا برافدا" الروسية، ليتحدث عن مستقبل فيروس كورونا وتوقع موعد انتهاء ذلك الوباء، حيث قال المنجم إن الفيروس التاجي قد أدخل العام الجاري تعديلات ملموسة في كافة المجالات تقريبا وغير مجرى الحياة الروتيني للبشر.
وقال المنجم الروسى، ان التأثير السلبي لفيروس كورونا مازال مستمرًا وسيستمر أيضًا حتى مطلع العام المقبل وفي يناير وفبراير بصورة خاصة، إلا أن مطلع مارس المقبل سيشهد، حسب خبير التنجيم، عملية إعادة بناء الحياة حيث ستعود إلى مجراها الطبيعي .
كما أشار ألكسندر زارايف خبير التنجيم الروسي ، أن البشرية كانت غير جاهزة للعديد من الأحداث التي وقعت في 2020 ومنها فيروس كورونا، كما تنبأ باندلاع موجة جديدة لأمراض الفيروس نهاية ينايرعام 2021.