تفاصيل مثيرة..خناقة داخل أتوبيس المنتخب بسبب حفل تكريم محمد صلاح

 صورة لايف

كشفت مصادر من داخل المنتخب الوطني الأول أن الساعات القليلة الماضية شهدت أزمة عنيفة بين لاعبي المنتخب بسبب حفل تكريم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.
وأوضحت المصادر أنه عقب المران المسائي للمنتخب الأربعاء، تحدث المحترفان المصريان محمد النني لاعب أرسنال وتريزيجيه لاعب أستون فيلا بصوت عال داخل أتوبيس اللاعبين خلال العودة إلى الفندق معترضين على عدم تكريمهما في حفل محمد صلاح، خاصة أنهما من المحترفين المميزين.
وأشارت المصادر إلى أن هذه الأزمة ربما تكون سببا في شق صفوف المنتخب بشكل غير معلن، خاصة أن اللاعبين أكدا للمقربين أنه كان يجب على اللجنة الخماسية التي نظمت الاحتفالية أن تقوم بتكريم اللاعبين المحترفين مع تكريم خاص لمحمد صلاح.
وفي مفاجأة غير متوقعة .. قاطع الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر ومحمد بركات مدير المنتخب حفل تكريم اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول والذي أقيم بأحد فنادق التجمع الخامس .
وكشفت مصادر من داخل المنتخب أن مقاطعة البدري وبركات لحفل تكريم صلاح جاء تضامنا مع محمد النني وتريزيجية الغاضبان من اللجنة الخماسية بسبب عدم تكريمهما في هذه الاحتفالية.
وكان المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق قد قاطع أيضا الاحتفالية بسبب الخلافات بينه وبين اللجنة الخماسية خلال هذه الفترة.
يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه المنتخب لمباراتي توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها يومي 14 و17 نوفمبر الجاري.