أغرب من الخيال .. سيدة دخلت مستشفى أرمنت حامل بتوأم وخرجت بدون الأجنة | فيديو

 صورة لايف

واقعة غريبة شهدتها إحدى مدن الصعيد حيث استيقظت سيدة حامل على كابوس رأت فيه أنها فقدت توأمها لتجد حولها مياه ودم، وتتجه للمستشفى للاطمئنان على الأجنة لتفاجأ باختفائهما.
قال عبدالناصر محمد إبراهيم ، والد السيدة الحامل التي اختفت أجنتها من الرحم بعد 6 أشهر ، إن كل شيء بأمر الله مضيفا :"هذا قضاء الله وقدره.. ابنتي ولاء كانت حامل ولدينا ما يثبت ذلك من خلال أطباء متخصصين في هذا الأمر" .
واكدت والدة السيدة ، أنها تعرضت قبل ذلك للإجهاض مرتين ، ولكن هذه المرة كان هناك متابعة مستمرة ودائمة مع الأطباء وكان مقررا أن تضع في الشهر السابع التوأم بحسب الطبيب المتابع لحالتها وكانت لها صور وهي حامل وصور للأشعة .
الدكتور محمد عز الدين رئيس قسم النساء والتوليد بمستشفى أرمنت شرح تفاصيل الواقعة مشيرًا أن الحالة وصلت للمستشفى الساعة 4 صباحًا وتشتكي من نزول مياه ودم من الرحم واستقبلها الطبيب المقيم بقسم النساء والتوليد بالمستشفى وقام بالكشف عليها مستخدمًا الآشعة التلفزيونية ولم يجد أي أثر للحمل.
وأضاف: "قالت له ازاي ده أنا حامل في 6 شهور في توأم والطبيب اندهش وبعت لي أتاكد معاه وفعلا الآشعة مكنش فيها أي حمل وبعتناها تاني لقسم الآشعة وتأكدنا أن مفيش أثر للأجنة ولا أثر للحمل".
وتابع: "الموضوع شديد الغرابة والواحد أول مرة يسمع حاجة زي كده" وذكر الرواية التي قالها والدها بأنها حلمت بكابوس بأن امرأة تريد أن تزهق حملها واستيقظت فوجدت مياه ودم حولها على السرير وذهبت للمستشفى للاطمئنان على الجنين.
وأشار أن السيدة أحضرت روشتات من منزلها وصورة لها وهي حامل ورفضت نشرها في الإعلام، مؤكدًا أنها كانت تتابع مع طبيب في عيادة خاصة ولديها روشتات لمتابعة الحمل.
ولفت إلى أن الآشعة كشفت أن حجم الرحم كبير بشكل أكبر من العادي مما يدل على أنه كان هناك حمل، مؤكدًا عدم وجود أغشية الحمل.
ونفى الدكتور حسن طايع حسين، استشاري قسم النساء والتوليد بمستشفى الأقصر العام، إمكانية حدوث ذلك مضيفًا: "الكلام ده علميًا لا أساس له من الصحة، الكلام ده علميًا ولا يحصل"، متسائلًا: "طب هل الجنين كان ليها صور؟ طب اختفوا أزاي".
وتابع: "أنا شغال من 20 سنة في المهنة عمري ما شوفت حالة ولادة بالطريقة دي" مشددًا على أن ذلك يتناقض مع العلم والطب.
ورد الدكتورمحمد عز الدين رئيس قسم النساء والتوليد بمستشفى أرمنت أنه بالفعل هناك صور للأجنة وروشتات متابعة الحمل وصور لها وهي حامل ورفضت عرضها.
يذكر أن سيدة تدعي "و. ع" تبلغ من العمر 23 سنة من حاجر الرزيقات بأرمنت في الأقصر، جاءت لمستشفى أرمنت وهي مصابة بنزيف ، وعند توقيع الكشف عليها لم يجد آثار حمل، برغم تأكيدها أنها كانت حاملا في توأم في الشهر السادس، وإثباتها لذلك بالأدلة سواء روشتات متابعة وصور أشعة وصور لها نفسها خلال فترة الحمل حيث كانت بطنها كبيرة.