عائشة عطية فجرت القصة.. حكاية فنانات حملن دون زواج

عائشة عطية فجرت القصة..
عائشة عطية فجرت القصة.. حكاية فنانات حملن دون زواج

أثارت عدد من الفنانات الجدل حولهن بعد إعلانهم حملهن دون زواج.
الفنانة التونسية عائشة عطية
أثارت الفنانة التونسية عائشة عطية حالة من الجدل الكبير بعد اعلان حملها بدون زواج من حبيبها الذي تخلى عنها ورفض الارتباط بها رغم وعده لها بذلك.
ودخلت عائشة عطية قائمة الأعلى بحثا بمحرك جوجل على إثر هذا الجدل وأخذ الجمهور العربي يبحث عنها لمعرفة المزيد عن الفناة التونسية.
عائشة عطية من مواليد 1991 اي تبلغ من العمر 29 عاما، وشاركت في العديد من الأفلام التونسية والجزائرية.
واعلنت عائشة عطية منذ فترة ، عن تعرضها للتحرش من قبل فنان مشهور ولكنها لم تأخذ اي رد فعل قضائي وأكتفت بالحديث عن الامر من خلال وسائل الاعلام.
كان لعائشة عطية نصيب المشاركة في الفيلم المصري " بسلامتو" انتاج عام 2017.
يذكر ان عائشة عطية أعلنت عن حملها من خلال منشور بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتبت رسالة مؤثرة قالت فيها:" أنا فى الشهر الرابع، حكايتى ماهيش بعيدة على حكايات قبلى، وان شاء الله عندى طرف أمل متصيرش بعدى، أنا حبيت راجل وعدنى بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفى أنا، وحبلت منه أما مشا وخلانى، محبنيش ومنعرش بش يستعرف ببنتى والا لا".
مريم أوزرلي
تعرضت النجمة التركية مريم اوزرلي لانتقادات لاذعة بسبب إعلان حملها للمرة الثانية بدون زواج ، بعد إنجاب طفلتها الاولى مريم من رجل أعمال تركي من علاقة عاطفية.
وهاجمت مريم اوزرلي الشهيرة في الوطن العربي بـ السلطانة هيام، الأشخاص الذين انتقدوها مشيرة إلى أنها ترفض التدخل في حياتها الشخصية.
كما كشفت مريم اوزرلي بحسب الصحف التركية ان والد طفلها الثاني امريكي الجنسية ولم تكشف عن ديانته أو هويته.
ولدت مريم لأب تركي من مدينة أورفا التركية، وأم ألمانية. ولديها شقيقان أكبر منها سنًا بجانب أخت كبرى أيضًا.
قمر وجمال مروان
الفنانة اللبنانية قمر، التي لم تستطع حتى الآن إثبات نسب ابنها "جيمي"، على رغم دعاوى قضائية عدّة أقامتها ضد رجل الأعمال المصري جمال مروان، الذي تتهمه بأنه والد.
زينة واحمد عز
واستطاعت الفنّانة المصرية زينة بعد سنوات من النزاع القضائي، اثبات نسب التوأم عز الدين وزين الدين، للفنان أحمد عزّ الذي رفض الخضوع لفحوصات الحمض النووي.وتمكنت من استصدار شهادتي ميلاد توأمها وتسجيلهما على اسم أحمد عز.
هند رستم وحسن رضا
وتزوجت الفنانة المصرية الراحلة هند رستم سراً من المخرج حسن رضا وأنجبت منه ابنتها الوحيدة "بسنت"، ولكنه رفض الاعتراف بالزواج وبابنته، قبل أن يخضع لتهديداتها بالفضيحة والتشهير به.
شريهان وازمة نسبها
وفي لقاء تلفزيوني قديم لشريهان مع الإعلامي اللبناني فؤاد عليوان، تحدثت عن والدتها التي تزوجت في سن صغيرة من مدير التصوير أحمد خورشيد، وأنجبت منه أبناءها جيهان وعمر، وبعد أن تزوج عليها انفصلت عنه لتتزوج من رجل أخر، ثم انفصال وزواج من والد شيريهان، أحمد عبد الفتاح الشلقاني.
وكانت والدتها السيدة عواطف هاشم تزوجت الشلقاني عرفيا لتحمي ابنها عمر خورشيد من زوجها الأول من الالتحاق بالتجنيد، فهو مريض بمرض نادر يستلزم علاجاً دائماً، فاضطرت للزواج عرفياً ثم أنجبت شريهان ولم تبلغها بالحقيقة.
وأوضحت إنها عرفت بأن والدها هو أحمد عبد الفتاح الشلقاني، وهي في عمر الـ 11 عام، وفي اليوم الذي اعترفت فيه والدتها بالأمر أخبرتها أنه توفي، فلم تستطع أن تلتقي به كوالد لها.
وخاضت شريهان صراعاً مريراً مع عائلة والدها لإثبات نسبها.