شراكة إعلامية بين رجل الأعمال وليد مصطفى وشركة القاهرة للميديا

شراكة إعلامية بين
شراكة إعلامية بين رجل الأعمال وليد مصطفى وشركة القاهرة للميد

وقع رجل الأعمال والخبير الاعلامي دكتور وليد مصطفى مالك شركة "توينتي فور سيفن"، شراكة إعلامية مع القاهرة للميديا المالكة لموقع القاهرة 24.
يعد دكتور وليد مصطفى صاحب العديد من التجارب الرائدة فى مجال الإعلام المرئي والمسموع والمقروء، بحسب وصف محمود المملوك مدير ومؤسس شركة القاهرة للميديا.
من جانبه أكد وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة “تونتي فور سيفن”، أن هناك المزيد من خطط التطوير في الاعلام المصري سنحققها بعد التعاون مع "القاهرة للميديا" وأكد أن تلك الشراكة تأتي في ظل النجاحات التي حققها الموقع خلال الفترة الأخيرة، سواء على مستوى المحتوى الإخباري أو صحافة الفيديو، فضلًا عن تقديمه المحتوى الأكثر تأثيرًا ومصداقية.
ويأمل دكتور وليد مصطفى، في أن تقود الخبرة والمقومات التي تمتلكها الشركة في إحداث تقدم ملموس وطفرة وإضافة حقيقية للموقع وسوق الصحافة الإلكترونية ككل مع كيان جديد، أثبت نجاحه وتأثيره في وقت قصير، وحاز ثقة الجمهور والوسط الإعلامي كله في فترة وجيزة.
وقال المملوك في بيان له، إن دخول دكتور وليد مصطفى شريكا، يمثل إضافة قوية وكبيرة للموقع، ويساهم في تحقيق مزيد من النجاحات والتوسع على مستوى المؤسسة، حيث يتكامل المحتوى التحريري المتميز للموقع والخبرات المعرفية والفنية على مستوى التسويق والإعلان بشكل محترف.
وأوضح المملوك أن الخبير الاعلامي وليد مصطفى، لديه سابق خبرة متميزة في تأسيس المواقع والصحف وشركات الإنتاج والتسويق والكيانات الإعلامية بمختلف وسائطها والمشهود لها بالتميز والتفرد وتحقيق نتائج محترمة مع المنافسين في وقت قصير.