مصمم أزياء: إحنا اللي شلنا الليلة بتاعة كورونا | فيديو

مصمم أزياء: إحنا
مصمم أزياء: إحنا اللي شلنا الليلة بتاعة كورونا | فيديو

عقب بهيج حسين، مصمم الأزياء، على تأثير صناعة الأزياء بأزمة فيروس كورونا، قائلاً: "احنا وكل الصناعات الصغيرة شالت الليلة بتاعة كورونا"
وعند ارتداء الفنانة دينا ماهر فستان قصير، على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة، قال مصمم الأزياء، خلال حواره مع الإعلاميتان ياسمين فهمي وليلى عز العرب، ببرنامج إحنا الستات"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الأربعاء، إنه لا يفضل ارتداء الفستان القصير على السجادة الحمراء، أما عن فستان الفنانة درة، فقال: "لا أنظر إلى الفنانة درة على أنها ممثلة، ولكنه أنظر إليها على أنها موديل، خاصة أن لها طلة جيدة للغاية" .
ولفت إلى أن زوق الفنانة نجلاء بدر في مهرجان الجونة جيدة للغاية، معقبًا: "لون الفستان يجنن، وهي كيوت ولذيذة جدًا"، مضيفًا أن ان الكثير يخشى من القماش الليكرا، ولكن هذا خطأ للغاية ، فهذه القماشة تعد من أعظم الأقمشة التي توظف بشكل جيد في التصميمات المختلفة.
وقال بهيج حسين إنه سيتجه إلى بيع الجملة خلال الفترة المقبلة، معقبًا: "بدل ما الناس تشتري من بره، ممكن تشتري من هنا أرخص بجودة جيدة، وقطع غير مكررة بصورة كبيرة، مش هنعمل أكثر من 12 قطعة من الموديل".
ولفت مصمم الأزياء إلى أن طاقة الناس للنزول إلى المحلات والشراء قلت للغاية، معقبًا: "في ناس قلقانه وخايفة تنزل، خلاف أن الميزانيات أصبحت أقل من السابق".
وتابع أن مصر استقبلت خلال الفترة الأخيرة الكثير من الوافدين، وهذا أدى للإضرار بصناعة الأزياء، معقبًا: "خدو شقق وبيشتغلوا، وما حدش حاسس بيهم، ولا يدفعون الضرائب، وهذا أدلى لتقليل التكلفة للغاية".