تفاصيل جديدة .. هل فبرك تامر حسني وبسمة بوسيل قصة انفصالهما ؟

تفاصيل جديدة .. هل
تفاصيل جديدة .. هل فبرك تامر حسني وبسمة بوسيل قصة انفصالهما

تباينت آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول قصة انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل ثم عودتهما السريعة لاستئناف حياتهما الزوجية بعد "خلاف عابر" أتى بشكل رومانسي جميل.
البعض رأي أن القصة حقيقية، وأن الخلاف والانفصال والعودة حقيقية، في حين رأي البعض الآخر أن القصة مفبركة، ومتفق عليها بين الزوجين من أجل إبقاء تامر حسني في دائرة التريند.
اعتمدت وجهة نظر الفريق الأول على نقطة أساسية، وهي أن تامر حسني "نجم الجيل" وليس في حاجة لعمل مثل هذه "التمثيلية" بالاشتراك مع زوجته، بعد كل هذه السنوات من النجاح والنجومية.
أما وجهة نظر الفريق الثاني فاعتمدت على عدة عناصر ملفتة، منها:
رأي هؤلاء المعتقدون بقصة الفبركة أن خبر الانفصال والعودة غير منطقي، وأن انتشار صور وفيديو عادي لتامر حسني مع إحداهن، لا يكفي دليلا لطلب الانفصال، خاصة أن نجم الجيل ظهر عشرات المرات وهو يحتضن معجباته اللاتي يهمن به في كل مكان.
العودة السريعة لزوجة تامر حسني إلى بيتها، بناء على رسالة رومانسية، لم توضح أي سبب للخلاف، لم تقنع كثيرين أيضا من رواد السوشيال ميديا.
لم يقتنع كثيرون بقصة الرسائل الرومانسية المتبادلة خاصة أنها جاءت بشكل دراماتيكي مؤثر، وبعد فترة وجيزة من الانفصال، وهو ما لم يقنع الكثيرين.
أكدت مصادر أن قصة الانفصال غير صحيحة، وأن علاقة نجم الجيل وزوجته على خير ما يرام، ويشهد على ذلك احتفال عيد ميلاده الذي حرصت زوجته على الاحتفال به في أغسطس الماضي في أجواء رومانسية، كما شوهدا بعدها أيضا ما ينفي وجود خلافات "منذ فترة" كما ذكرت الزوجة على مواقع التواصل الاجتماعي.
خامسا: الأحداث السابقة
يتصادف كثيرا مع طرح تامر حسني لألبوم أو أغنية أو فيلم جديد، حدوث أمر ما مثير للجدل، في نفس توقيت طرح العمل، ما يلقي ظلالا من الشك حول هذه الصدف المتكررة.
كان أثار خبر انفصال النجم تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل جدلا كبيرا خلال الأيام القليلة الماضية، وتصدر الثنائى تريند مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بعد إعلان الأخيرة الانفصال عن زوجها.
وكانت قد أعلنت مصممة الأزياء والمغنية المغربية بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني انفصالهما عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام".
وكتبت بسمة بوسيل قائلة: "لكل الناس اللي بتبعتلي فيديوهات وصور لتامر وشايفه أنه مش بيعملي احترام سواء في صور اوفيديوهات ياريت ياريت ما تبعتولي اي حاجة عشان مش فارق لي أي صور".
وأضافت: "وكمان احب اعرفكم أنا احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا تبعتولي علي الأقل أنا أي حاجة بالتوفيق للجميع.
وحذفت مصممة الأزياء بسمة بوسيل، زوجها الفنان تامر حسني من حسابها الرسمي على إنستجرام، بعد إعلانها الانفصال رسمي وتجهيزها لأوراق الطلاق
وفي المقابل، كان تامر حسني لا يزال يتابع زوجته عبر حسابه على "إنستجرام.
وحذف الفنان تامر حسنى، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا بخاصية الاستورى وذلك بعد اعلان طليقته بسمة بوسيل انفصالها عنه عبر حسابها على انستجرام.
وظهر تامر حسنى فى الفيديو يغنى مع جمهوره ويرقص خلاله مع بعض معجباته على أغنيته "قولني كلام" التي طرحها مؤخرا، من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع علي فتح الله.
ونشرت عدة صفحات مزيفة علي مواقع التواصل الاجتماعي التي تحمل اسم المغربية بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني استغلها البعض لنشر اخبار كاذبة ومغلوطة.
وكتبت صفحة تحمل اسم بسمة بوسيل قائلة "‏كل إنسان بيغلط وبيرجع يفكر ويعيد حساباته وبيعرف انه كان غلط فبيتراجع عن قرارات كتير كان ممكن تفرقله فى حياته وقت ضيقته انا اتعلمت كتير من التجربة واتعلمت مش كل الناس عندها السلام النفسى عشان تتمنى الخير لغيرها وربنا يبعد عيون الناس القتالة وبالأخير يحفظلى زوجى واولادى-بسمه بوسيل"
ووجهت بسمة رسالة غامضة بعد ساعات من إعلانها خبر الانفصال عبر خاصية ستورى بحسابها الرسمى بموقع انستجرام
وكتبت بسمة بوسيل قائلة: "قل لشاتمك ومُغتابك والمفتري عليك سبحان الذي سخرك لحمل سيئاتنا كما سخر البهائم لحمل متاعنا".
ومن جانبه كان تامر حسنى طرح منذ أيام قليلة اغنيته الجديدة "فجأة افترقنا" والتى فسرها البعض رسالة لزوجته خاصة بعد إعلانها عن انفصالهما منذ فترة وتحضيرهم لأوراق الطلاق .
وتقول كلمات الأغنية :" فجاة افترقنا وفراقنا .. سرقنا من حضن بعض .. بعد اتفاقنا ووفاقنا القرب اتغير لبعد .. سافر نصيبي بحبيبي .. وكأن مفيش بينا وعد .. واللي انا رتبته وبنيته .. ماتهنتش بيه".
وجه الفنان تامر حسني رسالة الى زوجته المغربية بسمة بوسيل عقب اعلانها يوم الجمعة الماضية انفصالهما عبر سوشيال ميديا ، مؤكدا على حبه لها.
وكتب تامر حسني عبر خاصية ستوري بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام :"بسمة حبيبتي للاسف انتي مفكرتيس كويس وسلمتي ودنك لشر سوشيال ميديا كام تعليق كلامهم فارع نسوكي انك عرفتيني وانا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي حبتني وعرفتني بيها ازاي يوصلوكي للبعد والزعل، المهم انا مش هزعل منك ولا هيرضيني انك تزعلي".
واضاف :" عشان انتي حبيبتي وأم عيال يوانا ضهرك وسندك مهما حصل " واختتم تامر حسني رسالته: متهورة بس بحبك".