كلب وحذاء .. أزمة جديدة بين أحمد فهمي وشيكابالا | شاهد

كلب وحذاء .. أزمة
كلب وحذاء .. أزمة جديدة بين أحمد فهمي وشيكابالا | شاهد

أزمة جديدة نشبت بين الفنان أحمد فهمي ولاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا حيث قرر الأول التراجع عن اعتذاره لـ شيكا بعد انتقاده من قبل بعض جماهير النادي الأهلي.
وقرر أحمد فهمى أن يهاجم شيكابالا مجدد بعد تداول صورة للأخير غير لائقة.
وكتب أحمد فهمى من خلال صفحته على الفيسبوك قائلا: "أنا بسحب أي كلمة قلتها عنك فعلا، الستوري بتاعته حالا، حاجة تقرف، واللي مش عاجبه يشيلني من عنده، الأهلي وجمهوره أسيادك، وبعدين عيب تبقى ابن النادي الأهلي وماضي له قبل كدة وتعمل كده، فك كدة ماتبقاش نفسيتك أفشة يا نبطشي"
وأرفق فهمي في منشوره صورة نشرها شيكابالا عبر خاصية القصص المصورة على حسابه بموقع إنستجرام.
جاء ذلك بعدما رد محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك، على فيديو "الكلب" الذي جرى تداوله بقوة من قبل بعض من جماهير الأهلي، خلال احتفالات الفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة، على حساب الزمالك.
ونشر شيكابالا، صورة وهو يرفع الحذاء في وجه جماهير الأهلي، ردًا على الفيديو الذي ظهرت فيه الجماهيير حاملة "كلب أسود" وتهتف باسم شيكابالا.
ورفضت شريحة كبيرة من جماهير الأهلي، الفيديو المتداول، خاصة وأن شيكابالا كان تواجد في قناة الأهلي بعد رحيل 74 مشجعًا في حادث بورسعيد.
وفي 2010، قام شيكابالا، بعد دقائق قليلة من خروجه خلال مباراة فريقه أمام الأهلي، في بطولة الدوري، برفع حذائه في وجه جماهير الأهلي، بعدما قامت بسبه.
وخرج شيكابالا في الدقيقة 79 من المباراة، وبعد جلوسه على دكة البدلاء قامت جماهير الزمالك بتوجيه التحية له، فقام بالذهاب إلى الجمهور لرد التحية، في الوقت الذي قامت فيه جماهير الأهلي بسبه، مما دفعه لرفع الحذاء لهم تعبيراً عن غضبه الشديد من هذا التصرف.
ودخل محمود عبدالرازق شيكابالا، ولاعبو الزمالك، في نوبة من البكاء بعد خسارة اللقب الأفريقي أمام الأهلي، أمس، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.
وحاول لاعبو الأهلي، تهدئة شيكابالا، قبل أن يقرر الخروج من الملعب.
ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الزمالك، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2019-2020، لينجح في حصد اللقب التاسع في تاريخه.
تقدم الأهلي مبكرا عن طريق عمرو السولية، بضربة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها علي معلول، في الدقيقة السادسة، بينما تعادل محمود عبدالرازق شيكابالا، للزمالك، في الدقيقة 31، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وعاد المارد الأحمر للتقدم مرة أخرى عن طريق محمد مجدي أفشة، في الدقيقة 86.