فى محبة سيدنا الحسين محمود التهامى يحيى مولده أونلاين | صور

فى محبة سيدنا الحسين
فى محبة سيدنا الحسين محمود التهامى يحيى مولده أونلاين | صور

فى حفل مهيب ضم العديد من نجوم المجتمع فى مختلف المجالات وفى أجواء روحانية رائعة أحيا الشيخ محمود التهامى من منزله مولد سيدنا الحسين رضى الله عنه «أون لاين» عبر الإنترنت.
وقد حضر الحفل عدد من نجوم المجتمع والفن والسياسة من بينهم الدكتور حسن راتب، طاهر أبوزيد وزير الشباب السابق، الدكتور محمد مهني مستشار شيخ الأزهر، والشيخ محمد أبوبكر، رجل الأعمال ممدوح البارودي وناصر سيد البلطي،عبد السلام الخضرى عضو مجلس النواب،الشاعر أحمد تيمور،والشاعر هشام الجخ،والفنان مجدي إمام،والفنان شريف خيرالله،والفنانة حنان شوقي،وسيدة الأعمال عبير عصام ،والناقدة دعاء حلمي ،والمستشارة دينا المقدم،والمؤلفة رانيا كمال ، المذيعة نور الصواف،والفنان طارق عبدالعزيز،والإعلامي مجدي الجلاد،والإعلامية دعاء عامر .
وكانت مفاجأة الحفل حضور المطرب رامي صبري مع المنتج سعيد إمام مدير عام إنتاج روتانا والمنتج عادل عشوب .
كما قدم الشيخ التهامي في الحفل المنشد محمد طارق منشد الشارقة والفنان وائل الفشن والمنشد محمد شعير والمنشدة أية الطبلاوي والموهبة الواعدة محمد الأعسر ،والمنشدين الواعدين اصحاب الموهبة والصوت الرائع يس وثائر محمود التهامى.
وقد أنشد التهامى باقة من أجمل قصائده من بينها للعشق إنشادى ولى ، مولاى، قمر وغيرها.
وقد أشعل التهامى الحفل بصوته الجميل وأداؤه المتميز وحضوره مما جعل الحضور يستمتع بحالة من الروحانيات والسلام نفسى فى رحاب ذكرى الرسول الكريم وآل البيت.
وأكدت مديحه عاشور المسئول الإعلامى أن الحفل يأتى ضمن مبادرة التهامى في إطار الالتزام بقرارات منع التجمعات التي أقرتها الدولة مؤخرًا، في ظل ما تواجهه مصر والعالم من مخاطر صحية، وحرصه على إحياء الاحتفالات بذكرى آل البيت كما اعتاد إحيائها منذ سنوات طويلة.