مش حكاية فساتين بدون بطانة ..إطلالات كاجوال مثيرة لرانيا يوسف اثارت الجدل | صور

رانيا يوسف
رانيا يوسف

حرصت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بمقطع فيديو جديد لها خلال مشاركتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.
تألقت رانيا يوسف في الحفل بإطلالة مثيرة للجدل، حيث ارتدت فستان طويل من الخلف و قصير من الأمام و اتسم الجزء العلوي من التصميم بالقماش الشفاف بينما الجزء السفلي باللون الأبيض الذي لا يحمل أي نقوشات.
وهناك العديد من الإطلالات الجريئة التى اعتمدت فيها رانيا يوسف على الإثارة والجرأة من خلال فساتين سواريه مثيرة تظهر بها فى المهرجانات والمناسبات.
وننشر لكم فى هذا التقرير بعض إطلالاتها الكاجوال التى عرضتها للانتقاد من جانب متابعيها وجمهورها هذا العام.
وكشفت الفنانة رانيا يوسف، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، عن مصمم الأزياء الذي صنع لها فستانها المثير للجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42.
ونشرت رانيا يوسف، تغريدة لها عبر تويتر، كشفت فيها عن من ساهموا في إطلالتها أمس الخميس 10 ديسمبر، بختام الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث أن مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي هو الذي صنع لها الفستان المثير للجدل، بينما قام يسري العبد بتصفيف شعرها، وقام كريم حنفي بعمل المكياج، بينما كانت المجوهرات من glamour.