حبى لزوجى لم يمنعني من خيانته مع أمير عربي.. اعترفات مثيرة لفنانة كبيرة | صور

 صورة لايف

ما أصعب الخيانة حين تقع بين زوجين يفترض أن كل منهما يكن للأخر كل الحب والتقدير ، واقعة من العيار الثقيل، بطلتها فنانة شهيرة، وبطلها فنان كبير، الأولى هى النجمة الكبيرة صباح والثاني هو الفنان الشهير رشدي أباظة.
البداية، حين طار رشدي إلى لبنان لتصوير أحد الأعمال هناك، حيث التقى بصباح وبعد حوار ـ أشيع الكثير عن تفاصليه ـ طلب منها الزواج، وهو ما استجابت له "الشحرورة"، بعد أن سألته عن سامية جمال وما إذا كانت قد حصلت على الطلاق فعليا منه أم أنها ما زالت زوجته؟.
كانت إجابة رشدي أباظة قاطعة، حيث أكد لها أنه طلق سامية جمال بالفعل، وتزوج الثنائى فعليا، وفى اليوم التالى للزواج، سافرت "الصبوحة" إلى دولة عربية لأنها كانت مرتبطة بحدث هناك، وفى تلك الأثناء تلقت اتصالا هاتفيا من شقيقتها تخبرها أن سامية جمال قد وصلت للتو إلى لبنان وأنها كشفت لها أنها مازالت زوجة لرشدي أباظة وهو ما أشعل الغضب فى نفس صباح ودفعها لطلب الطلاق.
وفي تصريح جرئ لصباح خلال أحد البرامج التلفزيونية، كشفت ودون مواربة أن حبها للنجم الكبير رشدي أباظة لم يمنعها من خيانته، ورت التفاصيل قائلة: "كنت في زيارة لإحدى الدول العربية خلال فترة زواجي من رشدي أباظة، وحبيت عليه أحد الأمراء في ذلك الوقت".
كذلك اعترفت "الشحرورة" بأنها خانت أزواجها هو ما بررته بأنهم جميعا خانوها، كما شددت فى تصريح صادم أن "الخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين".
أزمة الخيانة لم تكن الوحيدة التى عكرت صفو حياة "الشحرورة" حيث كرت بالكثير من المواقف الصعبة، لعل أصعبها علاقتها بإبنتها، والتى رفضت فى أيام أمها الأخيرة أن تبقى إلى جوارها بعد أن تخلى عنها الجميع، معللة رفضها بأنها تركت كلبها فى أمريكا وحيدا وأنه بحاجة إلى الرعاية.
وقد كشفت الفنانة كارول سماحة، عن تفاصيل الخلاف الذى وقع بين صباح وابنتها، وقالت إن "هويدا" كانت معجبة بالفنان رشدي أباظة، وهي ابنة 14 عاما وصدمت عندما رأته مشغولا بوالدتها الفنانة صباح، وهو ما تسبب فى شرخ كبير فى جدار العلاقة بين الأم وابنتها.