الأصل غلاب.. هجوم ناري من محمد رشاد على طليقته مي حلمي

الأصل غلاب.. هجوم
الأصل غلاب.. هجوم ناري من محمد رشاد على طليقته مي حلمي

صدم الفنان محمد رشاد، متابعيه عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وذلك بالهجوم مجدداً على طليقته الإعلامية مي حلمي، بعد تجدد الخلافات بينهما بسبب خروجها في تصريحات جديدة حول تفاصيل طلاقهما.
وكتب "رشاد" عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة قائلاً فيها: "التعامل بالمثل أمر صعب جدًا فالأصل غلاب مهما حدث".
وقام رشاد بنشر هذه الجملة عبر "ستوري" "إنستجرام" مستشهدًا بالآية القرآنية رقم 237 من من سورة البقرة والتي تتحدث عن الحقوق بعد الطلاق قائلا: "وكفاية شغل صعبانيات ميديا وفضايح لركوب تريند مش نضيف، وبرضو لا تنسوا الفضل بينكم، بس للأسف صعب تلاقي فضيلة جوه صندوق الزبالة".
من ناحية أخرى كانت مي حلمي مذيعة الراديو، تحدثت في تصريحات سابقة عن صعو بة الحياة تحت الأضواء طيلة الوقت، وهو ما عانت منه طوال الوقت الماضي حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي كل أخبارها الشخصية دون تدخل منها أو محاولة لنشره، فتحدث الإعلام عما حدث في حفل زفافها الأول وأيضا تناول انفصالها وكافة التفاصيل التي لا يحب أي شخص الكشف عنها.
و تابعت مي حلمي أن الموقف الذي اتخذته لدعم رشاد انقلب ضدها بدون الدخول في تفاصيل جانبية، لافتة إلى أن كل هذه التفاصيل تشكل عبئا عليها لذلك قررت أن تتحدث، موجهة الشكر للإعلامية ريهام سعيد وصديقتيها سارة الطباخ وعفاف محروس لمؤازرتها في محنتها وتقويمها في عدد من المواقف.
فيما أكدت حلمي أنها أيضًا تتحدث لتحصل على الدعم وتمرر تجربة قاسية عانت منها ولا تقصد الإساءة لأي شخص، فهي بحاجة للشعور بأنها ليست سيئة أو مغرورة كما يدعي البعض عليها، فهي تتمنى أن تقول لمهاجميها: "هو مين اللي بيطلق وبيتخلى الست ولا الراجل، في تفاصيل نفسي أقولها في الغدر وأنك تتجوزي وتطلقي عموما أنا اتبهدلت سنتين"؟، وتابعت: "أحكي تجربتي من فرح باظ وطلاق وشائعات ولا لا، أنا بعد كده اتصالحت مع نصر وعفاف محروس عشان كان في حاجات أنا فاهماها غلط".
يذكر أن الفنان محمد رشاد، انفصل عن زوجته المذيعة مي حلمي قبل عدة أشهر في سرية تامة بعد أكثر من عام من الزواج الذي شابه ضجة كبرى.