بيان عاجل من نقابة المهن الموسيقية عن الحالة الصحية لمحمد منير

محمد منير
محمد منير

اصدرت نقابة المهن الموسيقية، السبت، بيانًا بشأن تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير محمد منير، بعد تعرضه مؤخرًا لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى.
وذكرت النقابة في بيانها، أن محمد منير بصحة جيدة ويتواجد حاليًا في منزله وليس في المستشفى، حيث عاد بعد أن أجرى بعض الفحوصات الطبية.
وأضاف البيان: «الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين تواصل مع محمد منير واطمأن على حالته»، مشيرا إلى أن الأمر لا يزيد عن حالة إجهاد بدني بسبب الجهد الكبير الذي بذله في تحضيرات ألبومه الجديد، وقد أوصاه الأطباء بالراحة.
وتابع البيان: «يعود خلال الساعات المقبلة محمد منير لوضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد (باب الجمال) الذي سيتم طرحه الأسبوع المقبل».
استعاد النجم الكبير الكينج محمد منير نشاطه بعد تعرضه لحالة إجهاد بدني بسبب الجهد الكبير الذي بذله لسرعة إنجاز ألبومه الجديد والذي سيحمل اسم «باب الجمال».
وخلال ساعات يضع اللمسات النهائية ليكون الألبوم جاهزا الأسبوع المقبل.
وكان النجم الكبير محمد منير قد تعرض لأزمة صحية بسبب الإجهاد حيث أجرى الأطباء الفحوصات اللازمة وأوصوه بالراحة إلى أن تحسنت حالته الصحية.
وواصل منير الفترة الماضية تحضيرات ألبومه الجديد كما أحيا حفلا أكون لاين خلال فترة الحظر المنزلي في الموجة الأولى من كورونا.