هددها بالسلاح .. تفاصيل صادمة في قضية اغتصاب سورية بالجيزة

هدها بالسلاح .. تفاصيل
هدها بالسلاح .. تفاصيل صادمة في قضية اغتصاب سورية بالجيزة

أعلنت الجهات المختصة شابا بقرار إحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنايات بمدينة 6 أكتوبر، على خلفية اتهامه بـ الاغتصاب والسرقة بالإكراه، بعد أن اقتحم شقة سيدة «تحمل الجنسية السورية»، وهددها بالسلاح هي وابنها «طفل - 6 سنوات»، وقام بمواقعتها كرها، وذلك بعد مرور 4 أشهر على القرار.
جاء قرار الجهات المختصة بعد أن تسلمت تقرير الطب الشرعى الذي أثبت وجود أثار سائل المتهم على ملابس الضحية، وأيضا أكدت تعرض المجني عليها لهتك العرض والاغتصاب.
كما تسلمت تقرير تفريغ الكاميرات القريبة من مكان سكن المجني عليها التي أظهرت ظهور المتهم أثناء دخوله إلى العقار محل سكنها، وخروجها بعد قرابة 40 دقيقة، في وقت معاصر للجريمة.
وأيضا شمل قرار الإحالة تحريات المباحث التي أكدت أن المتهم «26 سنة - سائق» شاهد الضحية «25 سنة - تعمل مشرفة فى حضانة أهلية»، وكانت تسير بصحبة ابنها عمار، 6 سنوات، وأثناء قيامها بفتح باب شقتها التي تقع في الطابق الثاني بعقار سكني بمدينة 6 أكتوبر، دائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، دفعها المتهم، وارتكب الواقعة.
وكشفت التحريات التي جرت بمعرفة قوة أمنية من إدارة البحث الجنائي بالجيزة، ووحدة مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية، لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم عقب ارتكابه الواقعة استولى على خاتم ذهبي من الضحية، وفر هاربا من مسرح الجريمة.
وشرحت التحريات التي جرت تحت قيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، أنه عقب ذلك تقدمت الضحية ببلاغ لوحدة المباحث، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحر وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهم من خلال أوصافه التي أدلت بها الضحية، بالإضافة إلى صور له سجلتها الكاميرات قبل دخوله وخروجه من العقار - مسرح الجريمة - وتم ضبطه وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيقات وقررت حبسه وإحالته للمحاكمة الجنائية.