مفاجآت جديدة .. غادة عادل تثير ضجة على مواقع التواصل بسبب طليقها مجدي الهواري | شاهد

غادة عادل
غادة عادل

الفنانة غادة عادل، تصدرت مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد احتفالها بعيد ميلادها مع مجدي الهواري بالرغم من إنفصالهما.
شارك المخرج مجدي الهواري صورا تحمل رسالة حب واحترام إلى الفنانة غادة عادل بمناسبة عيد ميلادها وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.
ونشر مجدي صورة لـ غادة عادل وهي تحتفل بعيد ميلادها والعام الجديد، علق قائلا: ” عيد ميلاد سعيد .. عيد ميلاد مجيد وسنة جديدة سعيدة”.
وأضاف: “كبرنا التورته علشان الناس اللي كانت زعلانه .. كل سنة وانتم واحنا معاكم طيبين .. احترمنا لكل اللحظات من احترمنا لبعض ومن احترمنا ليكم .. الجمهور العزيز”.
واثار احتفال المنتج والمخرج مجدي الهواري بعيد ميلاد طليقته الفنانة غادة عادل، استغراب الكثيرون، خاصة ان العلاقة بينهما كانت متوترة بشكل كبير بعد الطلاق الذي أعلنته غادة أمام الجميع، إلا أنه بالوقوف علي حقيقة الأمر سيجد متابعي غادة والهواري أن ما فعلاه في حفل عيد الميلاد هو شئ طبيعي .
وبعد انفصال مجدي الهواري عن غادة عادل، ترك لها المنزل ليقيم بمفردة بمكان آخر، خاصة أن لديها خمسة أبناء والذين يقيمون معها في المنزل.
في بداية الانفصال انقطع مجدي الهواري عن التردد علي المنزل، حتي أنه كان يلتقي بأبنائه بالأماكن العامة وبمسرح مدينة الإنتاج الإعلامي الذي كان يعرض عليه مسرحية " علاء الدين" للفنان أحمد عز.
وتطور الأمر بعد ذلك حيث استغل الهواري بعض المناسبات الأسرية وقام بزيارة منزل الزوجية ليلتقي بغادة عادل التي استقبلته بشكل طبيعي لكن دون الحديث في أي شيء يخص عودتهما .
وساعدت الإجازة الصيفية في وجود أكثر من لقاء بين الحبيبين المنفصلين بمنطقة الساحل الشمالي، لتبدأ محاولات مجدي في العودة مرة أخرى لغادة، لكنها كانت رافضة تلك الأمر جملة وتفصيلاً، نظراً لاقتناعها بأن حياتها قد أصبحت أفضل بعد الانفصال.
ووسط عدة محاولات من الهواري، قام أبناؤه بدعم موقفه ومساعدته في طرح فكرة العودة لوالدتهم بقوة ومحاولة التأثير عليها، خاصة ابنته الكبرى مريم التي ترتبط بوالدها ارتباط قوياً .
ووسط كل هذه المحاولات وافقت غادة عادل علي العودة لمجدي الهواري من أجل لم شمل الأسرة مرة أخرى، وعودة أبنائها إلي حضن والدهم ، إلا أنهما لم يعلنا ذلك بشكل صريح، واكتفي الزوجان بنشر صورا من حفل عيد ميلاد غادة الأخير.
وتزوجت غادة عادل من المخرج والمنتج مجدى الهوارى في عمر صغيرة، وفى عام 1998 أنجبت ابنها الأول “عبد الله” وبعد عام تقريبا أنجبت ابنتها “مريم” وبعد فترة قصيرة رزقت بابنها الثالث “محمد”، ورزق الزوجان بأصغر أبنائهما وهما التوأم “حمزة” و”عز الدين”، وفي أواخر عام 2017 انفصل الزوجان عن طريق الطلاق الرسمي ولم يكشفا عن أى تفاصيل سوى أنها قسمة ونصيب.