شبه عارية ..لورديانة تحتفل بـ «الكريسماس» بطريقة مثيرة | شاهد

شبه عارية ..لورديانة
شبه عارية ..لورديانة تحتفل بـ «الكريسماس» بطريقة مثيرة | شاه

احتفلت الراقصة البرازيلية لورديانة بأعياد الميلاد المجيد على طريقتها الخاصة، وذلك بتقديمها لوصلات من الرقص الاستعراضي، خلال عدة مقاطع ببثتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».
وظهرت لورديانة خلال الفيديوهات التي نشرتها من خلال خاصية «الاستوري» عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وهي ترتدي قباعة «بابا نويل»، وترقص على نغمات عدد من الأغاني الأجنبية والمهراجانات الشعبية المصرية.
وكانت الراقصة البرازيلية لورديانة قدد حققت شهرة واسعة في مصر خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع مصور لها، وهي ترقص داخل أحد صالونات عناية وتصفيف الشعر، منتصف أكتوبر الماضي.
الفيديو الذي لم تزد مدته عن دقيقتين انتشر «كالنار في الهشيم» بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وسردت الراقصة البرازيلية تفاصيله لاحقًا، إذ أعادت سبب تقديمها لهذه الوصلة الاستعراضية لتصادف تواجدها داخل مركز عناية وتصفيف الشعر لحظة تجاوز عدد مستخدميها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» حاجز الـ 200 ألف متابع، فما كان منها إلا أن قدمت وصلة رقص داخل المركز على نغمات المهرجان الشعبي «إخواتي» احتفالًا بهذا الإنجاز الافتراضي.
ولم تكن تعلم «لورديانة» أن فيديو احتفالها بتخطيها حاجز الـ 200 ألف متابع، سيجلب لها شهرة واسعة في مصر، إذ تخطت عقب مرور شهرين تقريبًا من تصويره، حاجز المليون متابع، لتنطبق بذلك مقولة «رب صدفة خير من ألف ميعاد» على ما حدث معها.