أخاف ألا أقيم حدود الله .. لماذا طلبت روبي الخلع من زوجها السابق؟

أخاف ألا أقيم حدود
أخاف ألا أقيم حدود الله .. لماذا طلبت روبي الخلع من زوجها ال

لا تزال الفنانة والمطربة روبي تتصدر اهتمامات محركات البحث على "جوجل" وكذلك صفحات السوشيال ميديا، على خلفية استضافة الإعلامية إسعاد يونس للمطربة روبي والمطرب بهاء سلطان والمطرب الشاب ويجز، خلال حلقة أمس في برنامج "صاحبة السعادة"، ضمن خريطة البرامج للإحتفال برأس السنة الميلادية 2021 وأعياد الكريسماس.
وانصبت اهتمامات رواد السوشيال ميديا حول الحالة الإجتماعية للفنانة والمطربة روبي، وطلبها الخلع من زوجها السابق المنتج والمخرج سامح عبد العزيز.
وترجع تفاصيل الانفصال لـ 4 سنوات مضت، ففي عام 2016، وبعد إنجاب روبي طفلتها الوحيدة من زوجها السابق المخرج سامح عبدالعزيز بعام واحد، تقدمت بدعوى قضائية ضد زوجها لطلب الخلع.
وقالت المطربة روبي في دعواها، إنها إنها تزوجت من المخرج المصري بموجب عقد شرعي في سبتمبر 2014 وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجبت منه طفلة وحيدة تسمى "طيبة"، ثم نشبت بينهما خلافات يستحيل معها استمرار العشرة وعادت له مرة أخرى على أمل الإصلاح وعودة الحياة لمجاريها دون جدوى، مضيفة أنها تطلب الخلع لأنها تبغض الحياة الزوجية معه وتخشى ألا تقيم حدود الله.
وقضت محكمة الأسرة بمدينة نصر في 26 سبتمبر 2016 بتأجيل الدعوى للنظر إلى جلسة 25 أكتوبر 2016، إلا أنه في اليوم المحدد لنظر الدعوى، قررت المحكمة، شطب دعوى الخلع بعد تغيب الطرفين ووكيليهما عن حضور الجلسة، وبعدها بفترة قصيرة خرج كل من الفنانة روبي وزوجها السابق ليعلنان إنفصالهما في هدوء.
وكانت الفنانة روبي تزوجت سرا من المخرج سامح عبدالعزيز بناء على رغبته، حرصا على مشاعر زوجته الأولى، خاصة أنه أب لثلاثة أطفال من زوجته الأولى، وعقب ولادة طفلتها الأولى منه في أمريكا بأيام قليلة أعلنت روبي طلاقها، فيما قال عبدالعزيز إنه انفصل عن روبي في هدوء تام، وأنهما سيظلان أصدقاء.