إحداهن كسرت حاجز الـ 48 عام..فنانات لم يتزوجن حتى الآن | شاهد

إحداهن كسرت حاجز
إحداهن كسرت حاجز الـ 48 عام..فنانات لم يتزوجن حتى الآن

يشهد الوسط الفني مقاطعة بعض من رموزه من الفنانات لفكرة الزواج، وتكريس حياتهن من أجل الفن، على الرغم من كسر البعض منهم حاجز الأربعين، ومنهن من يرفضن لعدم وجود الزوج المناسب، في هذا التقرير نكشف لكم عن أبرز النجمات اللواتي قررن الاستمتاع بحياتهم بدون شريك، والسير في الرحلة الفنية بدون عطلة.
مي عز الدين
تعتبر الفنانة "مي عز الدين" واحدة من أشهر الفنانات اللواتي فضلن لقب عزباء على لقب متزوجة، فعلى الرغم من وصولها لسن الأربعين إلا أنها لم تتزوج بعد، ولم تقدم على الارتباط سوى مرة وحيدة، وذلك عندما تم خطبتها للاعب الشهير "محمد زيدان" ولكن تم فسخ الخطبة لعدم التوافق فيما بينهما، كما صرحت في الكثير من لقاءاتها التي أكدت فيها أن تركيبة شخصيتها ليست من النوع سهل التكيف، بالإضافة إلى أنها تتطلب شروطاً صعبة في زوجها.
ميس حمدان
رغم تخطيها حاجز الـ 38 عام، إلا أنها لم تتزوج بعد، وفي هذا الإطار عبرت الفنانة الأردنية بأنها لن تتزوج بدون قصة حب، رغم مرورها بقصص حب فاشلة، قائلة "أنا من نوعية البشر اللي من الصعب اقتحام قلوبهم بسهولة، ومنكرش إني مريت بتجارب حب فاشلة لكنه كان سوء اختيار وفي النهاية هو نصيب" كما أن تجارب زميلاتها من الفنانات الفاشلة في زيجاتها جعلتها تتحفظ بشكل أكبر في عملية إختيار شريك حياتها.
نيرمين الفقي
تبلغ الفنانة الجميلة "نيرمين الفقي" من العمر 48 عام، وكانت قد بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات، وذلك في مطلع تسعينات القرن الماضي، ثم اتجهت إلى العمل المسرحي والسينمائي والتلفزيوني، وحققت نجاحاً باهراً.
على الرغم من اقتراب الفنانة من عامها الخمسين إلا أنها لم تتزوج حتى الآن، وكان قد تردد الكثير من الشائعات التي تفيد بزواجها أكثر من مرة بينهم الفنان "فاروق الفيشاوي" والفنان "كمال أبو رية" ولكنها نفت تلك الشائعات جملة وتفصيلاً، والحقيقة أنها لم تتزوج حتى الآن وعلقت على هذا الأمر بأن الزواج نصيب والحياة لا تمنح الإنسان كل شئ.
منة شلبي
واحدة من جميلات الوسط الفني اللاتي وصلن إلى سن الـ 38 بدون زواج، وقد حلت ضيفة في إحدى البرامج التلفزيونية منذ فترة، وقالت إن الحديث عن زواجها من أكثر الأسئلة التي تثير غضبها بالإضافة إلى الحديث عن الإنجاب، وأكدت على عدم رفضها لفكرة الزواج، ولكنها ترى بأن الاهتمام بالمسيرة الفنية هي الأولى حاليا بالنسبة لها وليس في الزواج.