موسيقى وفن تشكيلي.. في ختام فعاليات "قصور الثقافة" لاكتشاف مواهب أطفال الغربية | شاهد

موسيقى وفن تشكيلي..
موسيقى وفن تشكيلي.. في ختام فعاليات "قصور الثقافة" لاكتشاف م

اختتمت الهيئة العامة لقصور الثقافة فعاليات أسبوعها الفني لتدريب المواهب من أطفال محافظة الغربية على فنون الغناء والعزف الموسيقي على العديد من الآلات الموسيقية والذي استمرت فعالياته من يوم 10 الى 14 يناير 2021م.
شهد الختام تقديم المواهب الصغيرة للعديد من المقطوعات الموسيقية، فيما تغنت مجموعة الكورال، التي تضم كلا من، بسملة أحمد، سيف عماد، مؤمن توفيق، أسماء حمادة،ومروة صبري بمجموعة من الأغاني الوطنية، ومنها "بلادي.. بلادي"و "يا حبيبتي يا مصر" و"فيها حاجة حلوة"، وذلك تحت اشراف المدرب الفنان كريم عبد الحليم.
استقبل قصر ثقافة طنطا مجموعة من رواده والمهتمين بالشأن الثقافي والفني بالمحافظة، وذلك خلال معرض للفنون التشكيلية لمجموعة من فناني محافظة الغربية، حيث شهد المعرض تنوعا كبيرا للوحات المعروضة، والتي تناولت العديد من مدارس الفن التشكيلي،هذا وقد عبر المشاركون بالمعرض عن سعادتهم البالغة لتنظيم مثل هذا الحدث الفني، والذي أتاح لهم الفرصة في تقديم أعمالهم الفنية.
تناول قصر ثقافة الطفل بطنطا ذكرى أحداث ثورة 25 يناير، وذلك خلال مشاركة أطفال الغربية في فعاليات معرض للفن التشكيلي، والذي ضم مجموعة كبيرة من لوحات المواهب الصغيرة، التي جاء معظمها معبرة عن مجهودات رجال القوات المسلحة في حماية المتظاهرين، فيما أظهرت الكثير من اللوحات مظاهر التعايش السلمي والمواطنة بين نسيج مصر الواحد.