7 ملايين جنيه وخدعة .. تفاصيل مثيرة في أقوال حسناء مارينا بعد اغتصابها

7 ملايين جنيه وخدعة
7 ملايين جنيه وخدعة .. تفاصيل مثيرة في أقوال حسناء مارينا

تفاصيل مثيرة في أقوال فتاة الإسكندرية التي تعرضت للاغتصاب على يد موظف وصديقيه، أحدهما مقاول، والآخر رجل أعمال وصاحب شركة أجهزة كهربائية، وهى الواقعة التي استدرج فيها المتهمون المجني عليها إلى فيلا بالساحل الشمالي، وقاموا بتجريدها من ملابسها واغتصابها عدة مرات.
وأوهم المتهم الأول الفتاة بأنه رشحها لحضور مؤتمر، وأن إدارة المؤتمر حجزت لها غرفة منفردة بفندق، فوافقت، ثم عاد وأبلغها بوجود مشكلة فى الحجز، وأن الحل البديل هو التوجه معه إلى فيلا في مارينا للإقامة فيها تلك الليلة، لكنها فوجئت بقيامه هو واثنين من أصدقائه بتجريدها من ملابسها واغتصابها.
وقالت المجني عليها في التحقيقات أنها تعرفت على المتهم الأول عن طريق «فيس بوك»، وصارت بينهما صداقة، وطلبت منه أن يبحث لها عن فرصة عمل، فعاد بعدها بأيام وأخبرها بأنه عثر لها على عمل في مجال الاستثمار العقاري.
وفي يوم 9 ديسمبر الماضي، أبلغها بأنها مدعوة لمؤتمر خاص بالاستثمار العقاري في مدينة العين السخنة، وأنه حجز لها غرفة منفردة بأحد الفنادق.
وفي التحقيقات، ذكرت المجني عليها أنها سافرت مع المتهم الأول إلى العين السخنة، وهناك أوهمها بأن هناك مشكلة فى حجز الفندق، وعرض عليها السفر معه إلى مارينا للمبيت تلك الليلة فى فيلا مملوكة لأحد أصدقائه ، لكن المجني عليها ارتابت، فاتصل بشقيقها وطمأنه عليها وطلب منه السماح لها بالمبيت معهم فوافق.
وعقب وصول المجني عليها إلى فيلا مارينا دخلت إحدى الغرف للمبيت بها، وأثناء ذلك دخل المتهم الأول وصديقيه وتحسسوا أماكن حساسة في جسدها، فحاولت المجني عليها الهرب، لكنهم طرحوها أرضًا وقاموا بتجريدها من ملابسها وتناوبوا اغتصابها واحد تلو الآخر، ثم تركوها فاقدة للوعي.
استعادت المجنى عليها وعيها فوجدتهم نائمين، فأسرعت بالهروب من الفيلا وهي في حالة يرثى لها مستغيثة بالجيران، حتى قابلتها ربة منزل وقامت بمساعدتها في الاختباء من الجناة والاتصال بالإسعاف الذي حضر ونقلها للمستشفى، وكشف تقرير الطب الشرعى تعرض المجنى عليها لعنف جنسي جنائي.
وفي التحقيقات اعترف المتهم الأول باغتصاب المجني عليها، وتحريره عقد زواج عرفي في تاريخ لاحق للواقعة، مثبتًا به تاريخ قديم 13 نوفمبر الماضى بجانب إعطائه للضحية مبلغ 2 مليون جنيه وتوقيعه لها على إيصالات أمانة بمبلغ 5 ملايين جنيه للعدول عن أقوالها في التحقيقات.
وعقب انتهاء التحقيقات، حددت محكمة الاستئناف جلسة عاجلة 2 فبراير المقبل لمحاكمة المتهمين أمام دائرة المستشار محمود كامل الرشيدي.