اصعب يوم..وفاة المولود الأول لملكة جمال مصر

اصعب يوم..وفاة المولود
اصعب يوم..وفاة المولود الأول لملكة جمال مصر

أعلنت أيسل خالد، ملكة جمال مصر لعام 2016، وفاة رضيعها.
وكتبت «أيسل»، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، منشورا عقلت فيه على وفاة الرضيع، قائله :«٢-٢-٢٠٢١ اصعب يوم مر عليا في حياتي كلها من يوم ما اتولدت الم نفسي وجسدي ومعنوي».
وأضافت :«إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى وانا ربنا اداني امانة وقرر يسترجعها عنده ف اللهم آجرني في مصيبتي، وأخلف لي خيرًا منها ..... ربنا يصبرني ويعوضني وميوجعش قلبي ولا قلب حد ابداً ويرزق كل مشتاق بالذرية الصالحة الكاملة السليمة ... افتكروني بالدعاء».
على الجانب الآخر، كتب زوجها أيضاً منشورا عبر "story" حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «انستجرام» :«اللهم أجرني فى مصيبتي وأخلف لي خير منها»، وتابع فى منشور أخر بقوله :«قدر الله وماشاء فعل».
فى هذا السياق، كانت أيسل خضعت لعملية جراحية من أجل استخراج جنينها التى أكدت أنها تعاني من أمراض بسبب الحمل والذى أدي لوفاته بعد تعرضها لجلسات حقن، وهو ما دفع الكثير من المتابعين على تقديم التعازى، من خلال التعليق على منشورها، التى أعلنت فيه وفاة رضيعها.
يذكر أن آيسل من أكثر ملكات الجمال حصولا على المتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركت في تقديم حفل مواهب الجامعة البريطانية لأكثر من مرة وحصلت على العديد من الألقاب خلال دراستها في الجامعة البريطانية منها أفضل وجه طبيعي، والأكثر شعبية.
أيسل خالد، قالت فى تصريحات سابقة :" سعيدة برفع علم مصر فى الهند، وحصولى على لقب وجهة الجمال بتصويت الجمهور Face of beauty international 2017 people's choice، ففكرة أن يختارنى الجمهور تسببت فى سعادة بالغة لأن هذا يعنى أنى أصل للأغلبية العظمى من المهتمين بالمسابقة، وشرف لى أن أكون مصرية وأحصل على هذا اللقب".
أيسل شاركت فى مسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2016، و تم اختيارها ضمن أفضل 10 متسابقات بمسابقة ملكة جمال مصر، حصلت على لقب "miss popular"، أو المحبوبة الأكثر شعبية لعام 2016.