ايه دا ..حكاية رسائل صالح جمعة للراقصة صافيناز

ايه دا ..حكاية رسائل
ايه دا ..حكاية رسائل صالح جمعة للراقصة صافيناز

تصدر اسم صالح جمعة، لاعب نادي سيراميكا، مؤشرات البحث علي موقع "جوجل"، وذلك بعد الرسائل التي أرسلها للراقصة "صافيناز".
وكانت الراقصة صافيناز، فجرت مفاجأة برفع الستار عن رسائل وصلتها من لاعب النادى الأهلى السابق صالح جمعة، وسيراميكا كليوباترا الحالي.
وأعربت "صافيناز" عن اندهاشها من الرسائل التى تلقتها من صالح، حيث نشرت صورة منها عبر خاصية الاستورى على حسابها بموقع "إنستجرام".
ونشرت الراقصة الأرمينية صوفينار التى عرفها الجمهور منذ ظهورها على الساحة باسم "صافيناز"، صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة وصلت لحسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" تعليقًا على فيديو لها من حساب يحمل اسم لاعب النادي الأهلي السابق، صالح جمعة وموثق بالعلامة الزرقاء.
وكتبت الراقصة صافيناز فى تعليقها على رسائل صالح جمعة "ايه دا"، وذلك في إشارة إلى استغرابها من كم الرسائل التى أرسلها لها صالح جمعة ليعبر عن إعجابه بها من خلال أكثر من إيموشن قلب.
يظهر في الرسالة التي نشرتها صوفيناز قيام قيام اللاعب بإرسال ثلاثة قلوب لصوفينار وذلك بعدما نشرت بعض الصور لها وهي ترتدي ملابس كرة القدم وتحمل كرة قدم على يديها.
وتساءلت الراقصة صافينار: "مين ده؟ hwa meen da".
ولعب صالح جمعة مع النادى الأهلى لمدة خمسة مواسم منذ عام 2015 حتى رحل العام الماضى، حيث انتقل للقلعة الحمراء من إنبى مقابل 7 ملايين جنيه، وتمكن من تقديم أداء مميز في بداية فترته مع الأهلى قبل أن يقترن اسمه بالأزمات ويتم استبعاده من قائمة المباريات فى مباريات عديدة، أبرزها خلال فترة تولى فايلر التى شهدت استبعاده النهائى من القائمة.
وكان نادي سيراميكا أعلن انتقال صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، لصفوفه، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع القلعة الحمراء بالتراضي.